كرونو

نور الدين أمرابط
نور الدين أمرابط

أمرابط يعتذر لأنصار واتفورد ويأمل الفوز غداً

أيوب رفيق (البطولة)

قدَّم الجناح المغربي، اعتذاره لجماهير ناديه ، عقب الهزيمة التي انقاد لها الفريق، يوم الإثنين المنصرم، على يد بيرنلي، مُعترفا بأن الأنصار الذين تكبدوا عناء التنقل لمسافة طويلة قصد مساندة فريقهم لا يستحقون هذه النتيجة.

 

وقال صاحب 29 سنة، في حديث إلى وسائل الإعلام، نقله منبر "واتفورد أوبسيرفر": "لقد تحمل المشجعون مسافة طويلة من التنقل، إننا نشعر بخيبة أمل كبرى تُجاههم"، مُردفا: "أعتقد أن كافة أفراد الفريق يريدون الإعتذار عن هذه النتيجة".

 

ثم استطرد المتحدث قائلا: "لكننا نأمل تحقيق شيء جيد رفقتهم يوم السبت. مواجهة بورنموث مهمة بالنسبة لنا، علينا الإنتصار فيها وتحقيق النقاط الثلاث. أعتقد أن الجميع كان محبطا يوم الإثنين، لكننا نركز حاليا على لقاء الغد".

 

أما عن الإشادة التي كالها له مدربه الإيطالي، والتر ماتزاري، كونه أفضل اللاعبين تطورا داخل الفريق، فقد قال المغربي: "من الرائع أن يصدر ذلك من مدرب جديد، لأنني في البداية حسبت أن الجناح الأيمن ليس مركزي، ولم أدرِ ما أصنعه حتى أقوم بأدواري الدفاعية".

 

ومن المُرجح أن يحظى أمرابط بفرصة المشاركة كأساسي، يوم غد السبت، أمام بورنموث، برسم الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل غياب الهولندي، داريل يانمات، بداعي الإصابة. 

عرض المحتوى حسب: