كرونو

باتنة بعد توقيع العقد
باتنة بعد توقيع العقد

باتنا لـ"البطولة" :الحمد لله..ولهذا تأخر انتقالي

حاوره : يوسف الشافعي (البطولة)

انضم مراد باتنا، القائد السابق لنادي اتحاد الفتح الرياضي، بصفة رسمية، إلى صفوف نادي الإمارات الإماراتي قادما من صفوف بطل الدوري المغربي للمحترفين، في صفقة إعارة لموسم واحد.

 

وأكد وصيف هدافي الدوري المغربي للمحترفين في الموسم الكروي في اتصال هاتفي لـ"البطولة"، أنه جد سعيد بنهاية المسلسل الصيفي، إذ أكد على أنه تلقى عرضين من ناديي ألافيس الإسباني ولوكرين البلجيكي، إضافة إلى عرض الإمارات الإماراتي.

 

وتوجه القائد السابق لنادي اتحاد الفتح الرياضي، برسالة شُكر لأنصاره معبرا لهم عن حبه الكبير، مُشيرا إلى أنه عاش أفضل فترات مسيرته إلى غاية الآن بألوان الفريق.


 

كيف جاء انتقالك إلى صفوف نادي الإماراتي .. ولماذا تأخر ذلك ؟

لقد أنهيت تفاصيل وحيثيات انتقالي إلى صفوف نادي الإمارات الإماراتي، اليوم وبصفة رسمية، وجاء التأخير نظرا لمناقشة مسؤولي نادي اتحاد الفتح الرياضي مجموعة من العروض الأخرى، خاصة من أندية ألافيس الإسباني ولوكرين البلجيكي .. لكن لم تتوصل مُختلف الأطراف حينها لحل وصيغة توافقية بشأن انتقالي .. وهو الأمر تسبب في بعض المناوشات، خاصة وأن الجماهير تعرف جيدا قصة باتنة وفريقه الفتح الرياضي .. إذ كنت أفكر في المواصلة وإنهاء مدة العقد الذي يربطني بالفريق، لكن المسؤولين عرضوا التجديد لكي أواصل حمل ألوان الفريق .. فيما بعد، واصل مسؤولو النادي الإماراتي التشبث بخدماتي منذ انطلاقة الميركاتو الصيفي ..

 

توصلنا فيما بعد لحل توافقي للانتقال، لكن هناك العديد يتحدث عن إعارة وما إلى ذلك، إذ أريد التأكيد على وجود بند في عقد الإعارة الذي يربط الأطراف، ويمكن هذا البند أي نادي إماراتي يود الحصول على خدمات مراد باتنة أن يدفع قيمة 200 ألف دولار لضمي بصفة رسمية ..


 

ما هو سقف طموحات مراد باتنة مع ناديه الجديد في الدوري الإماراتي ؟

أنوي بحول الله تعالى التألق بألوان فريقي الجديد بالدوري الإماراتي .. وأسعى جاهدا لهز الشباك كلما أتيحت لي الفرصة .. أنا على موعد جديد لإثبات نفسي ومكانتي .. خاصة بعدما دار حديث على أنني سأقضي سنة بيضاء ..لقد مررت من ظروف صعبة ولكن قررت القدوم إلى الإمارات من أجل إظهار كل ما أملك .. وأتمنى صادقا أن أفوز بمباريات مع فريقي الجديد .. والخير فيما اختاره الله سُبحانه وتعالى.


 

ما الذي دار بينك وبين الناخب الوطني هيرفي رونار بعد آخر استدعاء لصفوف الأسود ؟ .. وهل ترى نفسك قادرا على العودة لحمل قميص المنتخب ؟

لقد طلب مني المدرب هيرفي رونار إيجاد حل سريع لوضعيتي مع فريقي الفتح الرياضي، إذ طالبني بالعودة للمنافسة، وأكد لي ذلك قصد مواصلة استدعائي لحمل القميص الوطني.

 

سأشتغل بكل قوة لكي أسجل العديد من الأهداف التي ستفتح لي طريق العودة للمنتخب من جديد.


 

دار حديث عن دخولك أزمة نفسية في الأسابيع القليلة الماضية .. ما حقيقة هذه الأخبار ؟

لا وجود لأي أزمة نفسية أو شيء من هذا القبيل، في الحقيقة، كنت أود مواصلة العمل والحضور في مباريات الفريق من أجل عدم فقدان التنافسية، خاصة وأنني أريد دائما التواجد رفقة الفريق والمساعدة .. لكنني كنت احترافيا بكل ما تحمله الكلمة من معنى .. وسأواصل على نفس النهج طيلة مسيرتي.

 

أحمد الله سبحانه وتعالى لأنه خول لي التواجد هنا رفقة نادي جديد، وسأعمل جاهدا لكي أقدم نفسي للجماهير في أبهى حلة.


 

ما هي رسالتك لجماهير فريقك السابق الفتح الرياضي ؟؟

جمهور الفتح الرياضي .. جمهور يعشق كرة القدم وقضيت معه 4 سنوات جميلة، والتي تعتبر أزهى فتراتي الكروية .. أتمنى صادقا أن يكون فريقي في المستوى الكبير دائما وذلك من أجل إسعاد الجمهور الفتحي.


أطلب من الجمهور أن يواصل تشجيعه للفريق، لأن الجماهير هي التي تساعد اللاعبين على تحقيق النتائج .. وأعتذر على جميع الأشياء التي حدثت بيني وبين الفريق .. أؤكد أن هذه الأمور عادية .. وأتمنى أن يبقى الفريق الرباطي في القمة.

عرض المحتوى حسب: