كرونو

مهاجم نابولي أركادوز ميليك
مهاجم نابولي أركادوز ميليك

نابولي يبحث عن مهاجم بعد صدمة ميليك

بات في حاجة إلى ترميم خط هجومه، بعدما تلقى ضربة موجعة، بإصابة لاعب أركاديوش لإصابة خطيرة، في الركبة الأسبوع الماضي.

وسجل ميليك، مهاجم أياكس أمستردام الهولندي السابق، 7 أهداف في أول 9 مباريات مع نابولي، لينجح في تعويض رحيل الأرجنتيني هيجواين، إلى يوفنتوس، في صفقة ضخمة في يوليو/تموز الماضي.

لكن من المتوقع الآن، أن يغيب مهاجم بولندا نحو ستة أشهر، بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، خلال فوز منتخب بلاده (3-2) على الدنمارك، السبت الماضي، في تصفيات كأس العالم.

وسيفتقد نابولي، جهود وأهداف ميليك البالغ عمره 22 عامًا.

وقال بيبي رينا حارس مرمى نابولي: "ينبغي علينا طي الصفحة والتطلع للمباريات المقبلة بثقة في الناس الموجودة والوافدين الجدد بوجود ميليك أو في غيابه".

ولا يزال هناك 4 مهاجمين متاحين أمام المدرب ماوريتسيو ساري، هم خوسيه كاليخون، الذي اعتاد اللعب بجوار ميليك خلال الموسم الجاري، ولورينزو إنسيني، ودريس ميرتنز، ومانولو جابياديني.

وتتوقع وسائل إعلام محلية، أن يدخل جابياديني التشكيلة الأساسية، رغم وجود إمكانية للاعتماد على ميرتنز الذي عادة ما يلعب على الجانب الأيسر في خط الهجوم، أو ما يطلق عليه المهاجم الوهمي.

وكان ميرتنز بديلاً خلال الموسم الجاري، رغم خطورته الكبيرة، عند مشاركته، بينما كان إنسيني، يلعب في التشكيلة الأساسية في الجانب الأيسر لخط الهجوم.

وتأتي إصابة ميليك، قبل واحدة من أهم مباريات نابولي صاحب المركز الثاني، إذ يستضيف روما ثالث الترتيب بعد غدٍ السبت.

وقد تكون نتيجة المباراة مؤثرة في تحديد الفريق الذي سيمثل التحدي الأكبر أمام هيمنة يوفنتوس على اللقب.

وتوج يوفنتوس بلقب الدوري في آخر خمسة مواسم ويتصدر الدوري بفارق أربع نقاط عن نابولي.

وقال كارلو أنشيلوتي المدرب السابق لميلانو ويوفنتوس والذي يتولى حاليا قيادة بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني صحيفة إلميسانجيرو "بالنسبة لنابولي سيمثل غياب ميليك عبئا كبيرا".

وقال "بدأ الموسم بصور جيدة جدا وكان فعالا جدا حتى وإن لم يمتلك نفس قدرة هيجوين على استغلال الفرص. الأمر يعود الآن إلى جابياديني لإثبات قدراته.. وأنه قادر على الحسم". (رويترز)

عرض المحتوى حسب: