كرونو

None

بايرن ميونيخ يسعى لفك عقدة مونشنغلادباخ

البطولة (متابعة - AFP)

يعود بطل ألمانيا لكرة القدم، في المواسم الأربعة الماضية، إلى بطولته المحلية ساعياً إلى فك شيفرة ضيفه ، الذي شكل له عقدة الموسم الماضي.

 

وتأتي مواجهة مونشنغلادباخ اليوم السبت، بعد أن استعاد الفريق "البافاري" توازنه بفوز كبير على ضيفه  الهولندي، يوم الأربعاء 4-1 في الجولة الثالثة من .

 

وفاز بايرن بقيادة مدربه الإيطالي ، بمبارياته الثماني الأولى في جميع المسابقات هذا الموسم، قبل أن يتراجع مستواه فجأة فتعادل في مرتين مع  1-1، ثم مع 2-2، وسقط بينهما أمام الإسباني 0-1، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

 

وارتفعت وتيرة الانتقادات بوجه أنشيلوتي والفريق ككل، إلى درجة أن رئيس النادي كارل هاينتس رومينيغه، اعتبر الأداء أمام فرانكوفرت غير مقبول على الإطلاق، خصوصاً أن بايرن كان متقدماً 2-1، وأن منافسه لعب بعشرة لاعبين لأكثر من نصف ساعة.

 

واستعاد بايرن شخصيته أمام ايندهوفن بعد تألق نجمه الهولندي ، الذي مرر كرتين حاسمتين وسجل هدفاً، في حين سجل الأهداف الثلاثة الأخرى توماس مولر وجوشوا كيميش والبولندي

 

 ويتصدر بايرن ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، بفارق نقطتين فقط أمام كولن والمفاجأة لايبزيغ.

 

وإذا كان بايرن مرشحاً بقوة لحجز إحدى بطاقتي المجموعة الرابعة إلى الدور الثاني في البطولة الأوروبية (يملك 6 نقاط مقابل 9 لأتلتيكو مدريد ونقطة لكل من ايندهوفن وروستوف الروسي)، فإن مهمة مونشنغلادباخ في المجموعة الثالثة ستكون صعبة برغم فوزه الأربعاء على مضيفه سلتيك الاسكتلندي 0-2.

عرض المحتوى حسب: