كرونو

None

ديسابر: "أنا محظوظ لأنني أدرب الوداد"

جمال ملكي (البطولة-الرباط)

قال المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر، أنه فخور بلاعبيه، بعد المستوى الكبير الذي قدموه في لقاء "الكلاسيكو" اليوم الأحد، كما أشار أنه يجب تقديم الشكر لهم على النتيجة الكبيرة التي فازوا بها على (5-0).

 

وصرح ديسابر في الندوة الصحفية: "أعتقد أنها أفضل مباراة لي مع الوداد، من أصل 4 مباريات لعبتها تحت قيادة الفريق. اليوم سجلنا في أوقات حساسة، وكان من الضروري أن نحدث الفارق قبل الخصم".

 

وبخصوص مبدأ المداورة الذي يعتمد عليه: "لقد قمنا بتدوير التشكيلة، وذلك بإشراك لاعبين لم يلعبوا لقاء يوم الخميس، الشيء الذي أعطى قوة للفريق في مباراة اليوم... لقد قلت للاعبين بأننا محظوظون، كوننا نتوفر على عدد كبير من اللاعبين يحبون التنافسية".

 

قبل أن يشير: "بأننا فزنا بكل مبارياتنا، فنحن في الطريق الصحيح. الآن علينا أن نخوض مباراة بمباراة، لكننا مقبلون على 3 مباريات الأسبوع القادم، لذلك علينا أن نعرف كيف نريح اللاعبين، وهدفنا هو تحقيق الفوز في كل مبارياتنا، ولا يجب نسيان أن اللاعبين هم من نجحوا في إحداث الفارق".

 

أما عن مستقبله، هل سيتم تعيينه مدربا أم لا، فإن ديسابر أجاب قائلا: "الإجابة في الملعب، فأنا الذي أجلس في دكة البدلاء، وأنا الآن المدرب والإدارة وضعت مشروعا وبدأ يعطي ثماره".

 

قبل أن يشير: "أنا محظوظ لأنني أدرب ، الذي يعتبر من أكبر الفرق ولديه جمهور كبير وتاريخ كبير... أنا محظوظ مثلما كنت محظوظا بتدريب أندية أفريقية كبيرة... لكن أهم شيء في كرة القدم، فالإنتصارات لا تتحقق إلا بالعمل، وأنا هنا من أجل العمل وتحقيق نتائج إيجابية. نحن مجموعة متحدة، واليوم أظهرنا ذلك في الملعب".

عرض المحتوى حسب: