كرونو

خاص
خاص

بلعربي: البرمجة غير رحيمة بفريق اتحاد طنجة

محمد البشير العجوق : (البطلوة_طنجة)
اعتبر مساعد مدرب عبد الرزاق بلعربي التعادل أمام حسنية اكادير بملعب طنجة الكبير نتيجة ايجابية، مشيرا إلى أن فريقه قدم أداء في المستوى أمام فريق منظم يجيد المرتدات و خلق متاعب لفريقه عبر العديد من المحاولات التي أتيحت له.


و أكد بلعربي الذي ناب عن بنشيخة الموقوف خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المواجهة على أن حصول فريقه على 11 نقطة من 5 مقابلات يعد هدفا في حد ذاته، مضيفا أن الفريق يلعب على واجهة الكأس التي وصل مرحلتها النصف النهائية و بالتالي اللعب نهاية و وسط الأسبوع أرهق اللاعبين خاص مع سوء البرمجة.


 و لم يخف بلعربي انزعاجه من البرمجة التي اعتبرها غير رحيمة باتحاد طنجة، مطالبا مسؤولي الفريق بالضغط على الجامعة لاعتماد مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية بما يضمن حقوق اتحاد طنجة الذي يلعب على واجهة البطولة و الكأس.


و أضاف بالعربي إلى أن المدرب بنشيخة احتفظ ببعض اللاعبين خارج اللائحة الرسمية خلال هذه المواجهة بهدف إراحتهم كالبوسيني انيس سيبوفتش و الافواري نداي هيرفي، إلى جانب عدم الدفع باللاعب السينغالي اوسايينو ثيون الذي تواجد ضمن دكة البدلاء، مشيرا إلى أن الفريق سيواصل سياسة المداورة بين اللاعبين للتغلب على ضغط المباريات.

عرض المحتوى حسب: