كرونو

من مباراة سابقة لباير ليفركوزن
من مباراة سابقة لباير ليفركوزن

مفاجأة.. باير ليفركوزن يودع كأس ألمانيا مبكراً

ودع فريق باير بطولة مبكرا بخسارته في الدور الـ32 أمام مضيفه شبورتفروينده لوته المنتمي لدوري الدرجة الثالثة بركلات الترجيح (3-4)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (2-2) على ملعب فريمو.

 

سجل مهاجم الضيوف كيفن فولاند الهدف الأول (ق25)، بينما تسبب لاعب ارتكاز ليفركوزن روبيرتو هيلبيرت في معادلة النتيجة لأصحاب الأرض بهدف بالخطأ في مرماه (ق47).

 

اضطر الفريقان للاحتكام للوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1)، حيث استطاع فولاند تسجيل الهدف الثاني لليفركوزن وله (ق95)، ولكن تعادل كيفن فرايبيرجر من جديد للمضيف شبورتفروينده (ق105)، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي فاز بها أصحاب الأرض (4-3).

 

وكان تيم فيندل، لاعب ارتكاز شبورتفروينده، قد طرد من المباراة بعد حصوله على الانذار الثاني (ق79)، لكن ليفركوزن لم يتمكن من استغلال النقص العددي لصالحه.

 

وودع فرايبورج أيضا البطولة من نفس الدور بخسارته على ملعبه أمام ساندهايسن المنتمي للقسم الثاني بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (3-3).

 

افتتح الجناح النرويجي ماتس مولر دالي التسجيل لأصحاب الأرض (ق21)، وتعادل قلب الدفاع الألماني تيم كيستر للضيوف (ق39) لينتهي الشوط الأول بهدف لمثله.

 

وفي الشوط الثاني، أضاف أندرو ووتن الهدف الثاني لساندهايسن (ق53)، وتبعه زميله ريتشارد سوكوتا باسو بتسجيل الهدف الثالث (ق64)، بينما قلص الفارق لفرايبورج الإيطالي فينشينزو جريفو (ق76) وتعادل له الألماني نيلس بيترسن (ق82).

 

أما على ملعب فلايرألارم أرينا، فتعادل فورتسبورجر كيكرز مع ضيفه ميونخ 1860 سلبيا في الوقتين الأصلي والإضافي ليتأهل الضيوف بركلات الترجيح (3-4).

 

فيما تغلب بيليفيلد على مضيفه دينامو دريسدين بهدف نظيف سجله الجناح الألماني كريستوف هيملاين (ق66) على ملعب مدينة دريسدن.

 

وبذلك تأهلت فرق شبورتفروينده لوته، وساندهايسن، وميونخ 1860، وبيليفيلد لدور الـ16 لكأس ألمانيا، والذي ستقام منافساته يومي 7و8 فبراير/شباط القادم.

 

يذكر أن اليوم سيشهد 4 مباريات أخرى، وهي: آينتراخت فرانكفورت مع أنجلوشتات، وبوروسيا مونشنجلادباخ مع شتوتجارت، وسانت باولي مع هيرتا برلين، وهاليشر مع هامبورج.

 

بينما تختتم منافسات الجولة غدا، الأربعاء، بإقامة 8 مباريات أخرى، أبرزها بايرن ميونيخ مع أوجسبورج، وكولن ضد هوفنهايم. (إفي)

عرض المحتوى حسب: