كرونو

None

الكرة الذهبية | لماذا فضّل كوتينيو MSN عن رونالدو؟

البطولة (متابعة - DPA)

أكد البرازيلي فليبي كوتينيو، نجم  الإنكليزي، أنه يرشح ثلاثي  ليونيل ميسي، ولويس سواريز، ونيمار، للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2016، مستبعداً البرتغالي من قائمة ترشيحاته.


ووصل اللاعب البرازيلي إلى قمة مستواه الفني هذا الموسم، وقاد ليفربول إلى مراتب الصراع الأولى على لقب ، قبل أن يتعرض لإصابة مُروعة مطلع الأسبوع الجاري في مباراة فريقه أمام منافسه .


وكان أداء كوتينيو المتميز هذا الموسم على ملعب "أنفيلد"، معقل ليفربول، سبباً في إحياء تطلعات برشلونة مرة أخرى للفوز بخدمات اللاعب ليجاور مواطنه نيمار، الذي يحاول إقناعه بالانضمام للفريق الكتالوني.


وأعرب نجم ليفربول عن إعجابه الشديد بالبرازيلي  وزميليه في الخط الهجومي لبرشلونة، ميسي و، ورشحهم جميعاً لاعتلاء منصة التتويج النهائية ليفوز أحدهم بجائزة الكرة الذهبية.


وقال كوتينيو: "أفضل ثلاثة لاعبين بالنسبة لي على مستوى العالم هم ثلاثي برشلونة، أحدهم يتمتع بالسرعة والآخر بالمهارة، والثالث هداف من طراز رفيع، إنهم في الحقيقة مكملون لبعضهم البعض".


ورداً على سؤال عن ما إذا كان قد أسقط من ترشيحاته كريستيانو رونالدو، أوفر المرشحين حظاً للفوز بالكرة الذهبية لعام 2016، بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا وكأس أمم أوروبا، أكد كوتينيو بشكل قاطع أنه يفضل ثلاثي الفريق الكتالوني.


واختتم قائلاً: "بالطبع هناك لاعبون أخرون في أيضاً مثل كريستيانو رونالدو، ولكن هؤلاء الثلاثة (ميسي وسواريز ونيمار) مكملين لبعضهم البعض".

عرض المحتوى حسب: