كرونو

الحارس الجنوب إفريقي أوسكارين ماسولوكي
الحارس الجنوب إفريقي أوسكارين ماسولوكي

شاهد | هدف خرافي لحارس جنوب إفريقي في الوقت القاتل

سجل الحارس أوسكارين ماسولوكي، هدفًا خرافيًا بضربة خلفية مزدوجة رائعة أثار إعجاب الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم، مما جعله موضع مقارنة مع النجمين العالميين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، حسبما ذكر الموقع الإلكتروني الرسمي لصحيفة (سوكر لادوما) الجنوب إفريقية الأسبوعية اليوم الخميس.


وأحرز حارس مرمى فريق باروكا إف سي، المنتمي لمقاطعة ليمبوبو الشمالية، هدفا في اللحظات الأخيرة خلال لقاء فريقه مع أورلاندو بايريتس الذي جرى في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء بالدوري الجنوب إفريقي.


وترك ماسولوكي مرماه للانضمام إلى بقية زملائه لمتابعة ركلة ركنية احتسبت للفريق في الدقيقة الخامسة (الأخيرة) من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، حيث كانت النتيجة تشير وقتها لتأخر باروكا صفر / 1.

وأبعد جاكسون مابوكجواني حارس مرمى بايريتس الكرة بقبضة يده في اتجاه ماسولوكي، الذي سدد ضربة خلفية مزدوجة من داخل منطقة الجزاء، واضعا الكرة داخل الشباك، ليقود فريقه للتعادل في الوقت القاتل.


وتحدث موقع صحيفة سوكر لادوما عن "ضربة خلفية مزدوجة صارخة"، فيما أشار الموقع الإلكتروني لصحيفة (آي ويتنيس) الجنوب إفريقية إلى أحقية ماسولوكي الحصول على "جائزة أوسكار عن أدائه".

عرض المحتوى حسب: