كرونو

عادل تاعرابت
عادل تاعرابت

مدرب جنوى: تاعرابت ينزِفُ موهبةً ولكن..

أيوب رفيق (البطولة)

قال إيفان جوريتش، المدير الفني لنادي الإيطالي، إن صفقة انتداب المغربي لم تكتسب بعد صبغة الرسمية، مؤكدا في الآن ذاته أن جناح سابقا ينْزِفُ موهبةً، بيد أنه لم يخْبِر أجواء المنافسة منذ أكثر من سنة.


وأوضح جوريتش، ضمن الندوة الصحفية التي عقدها، يوم أمس السبت، قبل مواجهة فريقه أمام أيس روما، لحساب الجولة 19 من الدوري الإيطالي: "ليس هناك أي شيء رسمي بعد، تاعرابت لاعب موهوب لكنه لم يُمارس لأكثر من سنة، إنها مدة طويلة بالنسبة للاعب".


وتداولت وسائل الإعلام الأوروبية نبأ اقتراب صاحب 27 سنة من حمل قميص النادي الإيطالي كمُعار من بنفيكا البرتغالي، لمدة تصل إلى 18 شهرا، أي لغاية صيف سنة 2018.


وأجمع الكثيرون على أن تاعرابت يحوز واحدة من آخر فرصه للإنبعاث من جديد ونفض الغبار عن صورته، بدخوله تحدٍّ جديد رفقة جنوة، بينما اعتبر آخرون أن المغربي مُطالب بالتحلي بالإنضباط والإلتزام، على عكس سلوكه في العديد من تجاربه السابقة.


ولم يُشارك نجم كوينز بارك رينجرز سابقا في أية مقابلة رفقة النادي البرتغالي، على مدار موسم ونصف، نتيجة خلاف مع مدرب الفريق الأول، روي فيتوريا؛ وهو ما اعترف به تاعرابت، في آخر تصريحاته الإعلامية. 

عرض المحتوى حسب: