كرونو

تشكيلة منتخب الجزائر في أول مباراة في "كان 2017"
تشكيلة منتخب الجزائر في أول مباراة في "كان 2017"

الجزائر | مبولحي ومحرز هما المحاربان الوحيدان

انهالت عبارات الثناء والمديح اليوم الاثنين من جانب الصحافة الجزائرية على النجم رياض وحارس المرمى المتألق وهاب رايس ، لدورهما البارز في تعادل المنتخب أمام منتخب 2 / 2 مساء الأحد ، في مستهل مشواره بنهائيات لكرة القدم المقامة بالجابون.


وسجل محرز هدفي المنتخب الجزائري ، فيما أحبط مبولحي للمنافس أكثر من فرصة هدف محقق ، لينقذا "الخضر" من الهزيمة.


ونشرت صحيفة "الهداف" الرياضية عنوانا ذكرت فيه "محرز ومبولحي ينقذان الخضر من الهزيمة" ، بينما اعتبرت "كومبتيسيون" أن محرز ومبولحي "المحاربان الوحيدان".


وذكرت "لوبيتور" في عنوانها الرئيسي "مبولحي يتصدى لكل شيء ومحرز المنقذ" ، وركزت صحيفة "الشباك" على القدم اليسرى لمحرز التي أنقذت الجزائر من الخسارة.


وكتبت صحيفة "الخبر الرياضي" :"بركة مبولحي وثنائية محرز تنقذان الخضر"، بينما اختارت "الشروق" اليوميية عنوان "محرز ومبولحي ينقذان الخضر من الفضيحة" وهو نفس العنوان الذي اختارته "النهار" ، التي حذرت من المباراة المقبلة أمام تونس.


وأشادت "ليبرتيه" بدور محرز في إنقاذ الجزائر من الهزيمة ، وعلقت "الخبر" على النتيجة والأداء ووصفتهما بـ"الخيبة" ، فيما تحدثت "الوطن" و"لوجون انديبندون" عن "تعادل تم انتزاعه بعد عناء".


ومن جانبها ، ذكرت "المجاهد" الحكومية "الخضر لم يقنعوا " ، وأن "محرز ومبولحي كانا هنا" في إشارة إلى دورهما الحاسم في المباراة.


ووصفت "لوكتيديان دوران" التعادل بـ" المفرح" ، بينما تنبأت "الحياة" ببداية نهاية المنتخب الحالي.

عرض المحتوى حسب: