كرونو

None

نيس يسعى لاستعادة الصدارة "مؤقتا"

البطولة (متابعة - AFP)

يبحث  عن ايقاف نزيف النقاط، واستعادة الصدارة مؤقتا، عندما يحل ضيفا على  اليوم الجمعة، في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من .


وأهدر الفريق الجنوبي 6 نقاط في مبارياته الاربع الاخيرة (3 تعادلات)، ليتراجع الى المركز الثاني بفارق الاهداف عن موناكو الثاني.


ويستعيد فريق المدرب السويسري لوسيان فافر خدمات المهاجم الايطالي ، بعد ايقافه مباراتين اثر طرده امام بوردو في المباراة الاخيرة من عام 2016، لكنه لا يزال محروماً من حارسه الشاب يوان كاردينالي المصاب بعضلات فخذه، والظهير الايمن البرتغالي ريكاردو بيريرا المصاب بالتواء في ركبته.


وما زاد الطين بلة اصابة قائده بول بايس، العائد بعد غياب شهرين بسبب الاصابة، اثر اصطدامه بزميله البرازيلي دانتي، كما ان لاعب الوسط المغربي مصاب بكسر في ابهام قدمه ابعده عن كأس الامم الافريقية التي يشارك فيها زميله الاخر القلب العاجي النابض ميكايل سيري.


وقال فافر بعد التعادل الاخير على ارضه ضد ميتز المتواضع: "التذمر لا يفيد.. سلسلة الاصابات هذه نادرة جدا. يجب ان نحلل الاسباب".


وسيخوض نيس المباراة من دون السماح لجماهيره بالانتقال الى كورسيكا "بسبب المخاطر الكبرى المهددة للنظام العام" بحسب ما شرح وزير الداخلية.

عرض المحتوى حسب: