كرونو

اللاعب المغربي مراد باتنا بقميص نادي الإمارات
اللاعب المغربي مراد باتنا بقميص نادي الإمارات

باتنا لـ"البطولة": لم أرفض الالتحاق بالمنتخب

(البطولة)

نشرت صحيفة "الإمارات اليوم" حواراً قصيراً مع القائد السابق ، مراد ، حيث نقلت على لسانه أنه رفض الدعوة من هيرفي رونار للمشاركة مع المنتخب في ، ولخّص الأسباب في الظروف السيئة التي يمر منها فريقه '' ورغبته في تقديم المساعدة له.


وجاء في حوار باتنا مع «الإمارات اليوم»: "انضمامي لمنتخب المغرب حالياً يعني الابتعاد عن فريق الإمارات 5 مباريات، ما يعني ضياع نصف الدور الثاني، والفريق في حاجة لكل لاعب، لذلك رفضت الانضمام إلى المنتخب، وأعتقد أنني قادر على تعويض وجودي مع المنتخب في وقت آخر."


وربطت "البطولة" اتصالها باللاعب للتأكد من صحة ما نُشر عنه، وقد أبدى تفاجؤه من العنوان الذي رصدته الصحيفة الإماراتية كمُلخص لما قاله عن المنتخب.


وقال باتنا لـ"البطولة" هذا المساء: "كان هناك اتصال بيني وبين الناخب الوطني هيرفي رونار. قال لي: مراد هل أنت جاهز للعب معنا؟ أرى أنك جاهز.. نريدك معنا"


ثم أضاف في حوار حصري "لم أكن الخيار الوحيد لتعويض بوفال. كان هناك فيصل الغراس. في اليوم التالي، قام بالمناداة على الغراس. هذا كل ما في الأمر."


وبهذا، أوضح القائد السابق للفتح الرباطي أنه لم يرفض حمل القميص الوطني، بل كان ينتظر دعوة الناخب الوطني هيرفي رونار في اليوم التالي من حدوث اتصالات بينهما، لكن الأخير فضّل المناداة على المحترف في الدوري الإسكتلندي، ورأى باتنا أنها فرصة للتركيز أكثر مع فريقه "الإمارات".

عرض المحتوى حسب: