كرونو

عدسة البطولة
عدسة البطولة

"رونار يكشف عن أخطر لاعبي الكوت ديفوار"

بعثة "البطولة" ( ي.ش- ع.ن / الغابون -أوييم)

أكد الناخب الوطني هيرفي رونار أن المنتخب الوطني سيواجه يوم غد الثلاثاء مطالب أحد أفضل المنتخبات في القارة الأفريقية، و لذلك فهو مطالب بأن يبرهن بأنه يستحق التواجد في ربع النهائي.


و أوضح رونار خلال الندوة الصحفية التي عقدت صباح اليوم من أجل تسليط الضوء على هذه المباراة أن الفريق الوطني مطالب بخلق المشاكل للكوت ديفوار داخل رقعة الملعب، مشيرا إلى العناصر الوطنية جاهزة من الناحية الذهنية.


و في سؤال لصحيفة " البطولة " حول وصفة النجاح في الكان، قال رونار " التوفر على التضامن في المجموعة و عقلية موحدة تعتمد على التضامن وروح الجماعة، بالإضافة الى حب العمل".


و تابع رونار حديثه قائلا " لقد لعبنا جيدا أمام الكونغو رغم الهزيمة، لكننا افتقدنا للفعالية من قبل، و في الكان عليك الذهاب ببطئ ولكن بثقة في بعض المرات، الكوت ديفوار انطلقت ببطئ أمام الطوغو، و لكن هم متعودون على الدخول هكذا في المسابقات، لقد أعدت مشاهدة مباراتهم أمام الكونغو اكثر من مرة، كان بإإمكانهم الحصول على اكثر من تعادل".


كما شدد رونار على خطورة اللاعب قائد المنتخب الإيفواري سيري داي الذي أكد أنه أصعب خصم يمكنك مواجهته، لأنه لا يستسلم، مشيرا إلى أنه لم يكن قائدا معه لكنه لاعب الرائع، مضيفا أن اللاعب الذي تغير هو كودجا الذي لم يلعب معه في الدورة الماضية، إذ أن جميع العناصر الإيفوارية الحالية تدربت معه.


و اختتم رونار حديثه قائلا " لعبت بثلاثة مدافعين عندما كنت مع ساحل العاج أمام غينيا عندما طرد جيرفينيو، و كنا نملك سيرج أوريي الذي يحب أن يلعب في الجانب الهجومي، و أتمنى الا يكون جيدا أمامنا غدا".

عرض المحتوى حسب: