كرونو

مهاجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني
مهاجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني

كافاني: لا نفكر في لقاء الإياب أمام برشلونة

أكد إدينسون ، مهاجم الفرنسي، الذي أحرزه هدفا خلال فوز فريقه الكبير برباعية نظيفة أمام ، في ذهاب ثمن نهائي مساء أمس الثلاثاء، أن هذا الفوز له "مذاق خاص".


وقال المهاجم الدولي، الذي احتفل اليوم ببلوغ عامه الـ30، في تصريحات عقب المباراة: "قدمنا مباريات كبيرة خلال الأربعة مواسم التي قضيتها هنا، ولكن هذا الانتصار لديه مذاق خاص، لأنه يوم خاص بالنسبة لي".


وأشار "نحن سعداء للغاية وقمنا بعمل كبير، ولكن علينا طي هذه الصفحة بدءًا من الغد".


وأوضح المهاجم الدولي أنهم لا يفكروا في مواجهة الإياب في الكامب نو، لأن أمامهم مباريات في البطولات المحلية أولا "وهي هامية للغاية أيضا".


وأضاف: "روعة كرة القدم تكمن في عدم توقع ما يمكن ما يحدث حتى تلعب المباراة".


وبهذه الخسارة الكبيرة، يحتاج البلاوجرانا لمعجزة خلال مواجهة الإياب التي سيحتضنها ملعب "الكامب نو" يوم 8 من الشهر المقبل، حيث يتعين عليه الفوز بخمسة أهداف نظيفة من أجل بلوغ دور الثمانية.


وتعد هذه هي الهزيمة الأكبر للفريق الكتالوني في نسخة العام الحالي، الثانية له بعد مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي، وأيضا في تاريخ لقاءات الفريقين في هذه البطولة.


ولم يتذوق رفقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي طعم الخسارة بهذه النتيجة الكبيرة منذ سقوطهم أمام بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي نسخة "2012-13" على ملعب "أليانز أرينا" قبل أن يواصل الفريق البافاري مشواره ويتوج باللقب.

عرض المحتوى حسب: