بيبي رينا: سنحاول قلب الطاولة على ريال مدريد

بيبي رينا: سنحاول قلب الطاولة على ريال مدريد حارس نابولي بيبي رينا

قال بيبي رينا، حارس الإيطالي، عقب الخسارة أمام الإسباني بنتيجة (1-3) مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو" في ذهاب ثمن نهائي ، إن فريقه سيحاول قلب الطاولة في مواجهة الإياب رغم "صعوبة" الأمر.


وأوضح الحارس الإسباني، في تصريحات إعلامية عقب اللقاء، أن فريقه قدم مباراة جيدة، في الوقت الذي يرى أنهم ما زالوا يمتلكون حظوظا للتأهل لدور الثمانية.


وأضاف "الأمر صعب. ريال مدريد فريق كبير، ولكننا سنحاول قلب الطاولة عليه في مباراة الإياب بجماهير ستملأ الملعب لدعمنا منذ الدقيقة الأولى".


كما أثنى على الأداء الذي قدمه خط وسط الفريق الملكي بقوله "كاسيميرو قدم مباراة كبيرة، ليس فقط بسبب الهدف الذي أحرزه. استفاد جيدا من المساحات ولعب جيدا بالكرة وبدونها. مثل لوكا مودريتش. خلقوا صعوبات كبيرة علينا على المستويين الدفاعي والهجومي وقدموا عملا جيدا".


وبهذه النتيجة، يضع رجال الفرنسي زين الدين زيدان أقدامهم في دور الثمانية للمرة السابعة على التوالي قبل مواجهة الإياب على ملعب "سان باولو" يوم 7 من الشهر المقبل، حيث يكفي الفريق الملكي التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف.


في المقابل، يتعين على لاعبي نابولي الفوز بفارق هدفين على الأقل من أجل قطع تذكرة العبور لربع النهائي للمرة الأولى في تاريخهم بهذه البطولة.

عرض المحتوى حسب:
Top البطولة: الرئيسية