كرونو

None

الرجاء على أبواب عقد جمع عام استثنائي "حاسم"

حمزة رزقي (البطولة)

علمت "البطولة" أن إدارة فريق الرجاء الرياضي عقدت مساء اليوم اجتماعا مع منخرطي الفريق الأخضر بأحد فنادق مدينة الدارالبيضاء من أجل تدارس الوضعية الحالية التي يمر منها الفريق.


الإجتماع الطارئ عرف حضور العديد من أعضاء المكتب المسير للفريق الأخضر، إلى جانب رؤساء النادي السابقين حنات، أوزال، و عمور، ثم منخرطي الفريق الذين طالبوا في وقت سابق بعقد جمع عام استثنائي.


هذا وقد أعلن حسن السنيني الكاتب العام لفريق الرجاء الرياضي في بداية الإجتماع باسم المكتب المسير إلى أن الدعوة إلى عقد جمع عام استثنائي ستتقرر بعد حضور رئيس الفريق سعيد حسبان الذي تعرض يوم أمس لحادثة سير حالت دون حضوره لاجتماع اليوم.


و رفض منخرطوا الفريق الأخضر الدعوة لعقد جمع عام استثنائي في الوقت الراهن بعد مشاورات بينهم، بحجة أن الفريق يسير حاليا في المسار الصحيح ووفق المطلوب.


وعاد الرئيس السابق للنادي الأخضر محمد أوزال لتأكيد ذلك قبل نهاية الإجتماع، بقوله" تأجيل الحديث عن عقد جمع عام استثنائي في الوقت الحالي، لعدم عرقلة مسار الفريق الأخضر الذي يَحدو في السكة الصحيحة الآن، والعودة للحديث عنه في الوقت الذي سيلزم فيه ذلك، خدمة لمصلحة الفريق ".

عرض المحتوى حسب: