كرونو

أشرف حكيمي وزين الدين زيدان
أشرف حكيمي وزين الدين زيدان

صحيفة: حكيمي يمضي على خطى موراتا وكارفخال

أيوب رفيق (البطولة)

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن ملف المغربي أشرف حكيمي لن يخرج عن نطاق المقاربة التي تعامل بها مع ملفات لاعبيه الشبان، والقائمة أساسا على إعارتهم إلى أندية متوسطة يحتكون فيها بالمستوى العالي ويخْبرون فيها النسق والإيقاع السريع، على أن يعودوا للفريق أكثر نُضجا.


يأتي ذلك، بالتزامن مع الأنباء الإعلامية التي أفادت باهتمام بخدمات اللاعب البالغ من العمر 18 سنة، قصد الاستفادة من مجهوداته على سبيل الإعارة، بعد العروض الجيدة التي ما فتئ ظهير رديف "الميرينغي" يُقدِّمها في الأشهر الماضية.



هذا وأورد موقع "ديفنا سنترال" المُقرب من فريق العاصمة الإسبانية، أن إدارة النادي الملكي تُفكِّر بانتهاج سياسة الإعارة في ملف حكيمي، مثلما فعلت مع نجوم عديدين؛ على غرار المهاجم ألفارو موراتا والظهير الأيمن، داني كارفخال، والذين صاروا، في الوقت الحالي، من ثوابت الفريق الأول.


وتربط علاقات متينة ووطيدة بين الرِيال وألافيس؛ وهو ما يعزز حظوظ الفريق في الظفر بتوقيع اللاعب، رغم دخوله ضمن دائرة اهتمام أندية عديدة أخرى، استنادا إلى ذات المصدر الإعلامي.



جدير بالذكر أن حكيمي خاض مجموعة من الحصص التدريبية مع الفريق الأول، كما تمت المناداة عليه لعدة مباريات في كأس ملك إسبانيا، بيْدَ أنه لم يشارك بعد في أي لقاء رسمي.

عرض المحتوى حسب: