كرونو

فلورنتينو بيريز وأول صفقة ضخمة في تاريخه كرئيس لريال مدريدض
فلورنتينو بيريز وأول صفقة ضخمة في تاريخه كرئيس لريال مدريدض

بيريز يتخذ القرار .. يريد "Galactico" جديد!

(البطولة)

أكدت صحيفة الماركا اليوم الخميس أن رئيس ، فلورنتينو بيريز، عازم بقوة على إتمام صفقة ضخمة في الميركاتو الصيفي، كما يفعل دائماً في كل حملة انتخابية جديدة، حيث يسعى للفوز برئاسة النادي الملكي في انتخابات يونيو المقبل.


واعتاد فلورنتينو بيريز على اكتساح خصومه في الانتخابات الرئاسية لريال مدريد بفضل صفقات "جلاكتيكوس"، إذ وعد المنخرطين بجلب اسم كبير في الميركاتو المقبل.


وعوّد رئيس ريال مدريد منخرطي وجماهير النادي بالتعاقد مع نجم كبير منذ تقدمه للانتخابات الرئاسية لأول مرة في 2000، حيث قام آنذاك بالتوقيع مع لويس فيجو من برشلونة في صفقة "لا تُنسى".

ثم جلب بيريز الإنجليزي مايكل أوين في انتخابات 2004، كما تعاقد مع كريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا في انتخابات 2009، قبل أن يعود لإنجاز صفقة كبيرة بضم جاريث بيل من توتنهام في 2013.


وتساءلت صحيفة الماركا عن هوية "الجلاكتيكو الجديد" في ريال مدريد، إن كان البلجيكي هازارد أو الأرجنتيني ديبالا أو الفرنسي مبابي أو حتى الحارس الإسباني دافيد دي خيا.


لكنها عادت للتأكيد أن فلورنتينو بيريز سيقوم باستشارة نجمه الأول، كريستيانو ، قبل تحديد هوية النجم الجديد الذي سيتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية.


ويتوقف الأمر على النجم البرتغالي، إن كان يريد الاستمرار في اللعب على الجهة اليسرى من خط الهجوم أو التحول إلى مهاجم صريح، خاصةً مع تراجع مستواه البدني والفني.

عرض المحتوى حسب: