كرونو

None

عزيم لـ"البطولة": الكل سيرغب مشاهدة الجيش للإستمتاع وأخذ الدروس بالمجان

(البطولة)

أشاد المدافع أنس عزيم، بالعمل الذي يقوم به المدرب عزيز العامري، مؤكدا أن قدومه غير الشيء الكثير، ولعل النتائج التي أصبح يحققها في الآونة الأخيرة، خير دليل على ما يقوم به العامري.


وقبل المواجهة التي سيستقبل فيها الجيش الملكي ضيفه (الأحد - 19:00)، أشاد أنس عزيم في تصريحات لـ"البطولة"، بمدربه عزيز العامري، الذي استطاع أن يخرج العساكر من المراكز المؤدية للنزول.


وقال عزيم: "أسلوب العامري رائع، فهو يسعى لتقديم مزيج بين التمريرات القصيرة والطويلة، كما أنه يحب أن يشارك كل اللاعبين في بناء الهجمة، زد على ذلك إصراره على الوصول لمرمى الخصم في عدد كبير من المرات".


قبل أن يشير: "يمكنني وصف العامري بـ'الأستاذ'، وصراحة لم نتفاجأ من النتائج التي حققناها في الدورات الأخيرة، لأنه منذ الأسابيع الأولى مع العامري، كنا نلمس أن العمل سيأتي بالنتائج. في كل حصة تدريبية، يذكرنا أننا هنا من أجل العمل وليس من أجل اللعب، وعلينا أن نعمل كمجموعة واحدة، حتى نسير بالفريق إلى الطريق الصحيح، وقد ظهر عمله في المباريات التي خضناها وحققنا خلالها نتائج جيدة".


وعن كيفية تعامله مع اللاعبين، قال عزيم: "إنه مدرب يملك خبرة كبيرة، ويجيد التعامل مع اللاعبين. إنه يحاول إخراج كل ما يملكه اللاعب، ويتعامل مع كل لاعب حسب شخصيته".


قبل أن يخصوص مستقبل الجيش الملكي: "إذا واصلنا على هذا النهج، فإن الفريق سينافس على كل الألقاب، والكل سيرغب في مشاهدة مباريات الجيش الملكي من أجل الإستمتاع"، في إشارة إلى أن الجيش الملكي سيصبح فريقا يقدم كرة جميلة.


واختتم تصريحاته بالحديث عن إصابته: "الحمد الله تعافيت كليا و أشكر الطاقم الطبي و المكتب المسير لتجنيده جميع الإمكانيات للتعافي في أسرع وقت ممكن".

عرض المحتوى حسب: