كرونو

لاعب باير ليفركوزن جوليان براندت
لاعب باير ليفركوزن جوليان براندت

بايرن ميونيخ يقترب من موهبة ليفركوزن

ارتبط اسم جوهرة ، جوليان براندت، بفريق في الفترة الأخيرة، إذ تشير تقارير صحفية مطلعة أن برانت أصبح قريبا من الانضمام إلى العملاق البافاري، وأن حمله لقميص بايرن مسألة وقت ليس إلا.


ويعتبر جوليان براندت من أبرز المواهب الكروية حاليا في ألمانيا، بالرغم من أن عمره لا يتعدى 20 عاما، ويلعب أساسيا في فريق باير ليفركوزن، وأصبح يشارك أيضا مع المنتخب الألماني لكرة القدم.


وأمام التألق الكبير لجوليان في المواسم الأخيرة، عبرت عدة أندية عن رغبتها في التعاقد مع هذا اللاعب الموهوب وفي مقدمتها نادي بايرن ميونيخ.


وبحسب صحيفة سبورت بيلد الألمانية فإن المحادثات بخصوص انتقال براندت إلى الفريق البافاري دخلت مراحل متقدمة، بل إن الصحيفة أشارت إلى وجود اتفاق بين اللاعب والفريق لكن تحديد وقت الانتقال لا يزال مفتوحا، وسيتم حسب الصحيفة في عام 2018 على أقصى تقدير.


وبفضل الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب فإنه يمكنه الانتقال لفريق آخر مقابل 12.5 مليون يورو فقط.


ليفركوزن يؤجل الحسم لنهاية الموسم

وحسب معلومات صحيفة سبورت بيلد فإن إدارة ليفركوزن تهدف إلى تمديد عقد براندت وتضمينه شرطا جزائيا يبلغ على الأقل 30 مليون يورو ، كما أن انتقاله لفريق آخر العام المقبل يبقى أيضا واردا.


وحول مستقبل براندت قال المدير الرياضي بفريق ليفركوزن رودي فولر: "اتفقنا مع جوليان ووالده على اللقاء نهاية الموسم والتحدث معا، لا توجد أسرارا بيننا".


وأمام التألق الكبير لبراندت مع باير ليفركوزن وجه له مدرب المنتخب الألماني يواخيم لوف الدعوة لأول مرة في مباراة ودية جمعت بين ألمانيا وسلوفاكيا وكان ذلك في 29 من شهر مايو 2016.


وكان براندت حاضرا مع المنتخب الألماني الأولمبي الذي توج بالميدالية الفضية في أولمبياد ريو 2016 ، وتم اختياره في مباراة ربع النهائي أمام البرتغال كأفضل لاعب في المباراة.


ومن الإنجازات الكروية التي حققها براندت، تتويجه بلقب أبطال أوروبا مع المنتخب الألماني تحت 19 سنة عام 2014.

عرض المحتوى حسب: