كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-04-21
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 176 سنتيمتر
الوزن 79 كيلو
الموقع Midfielder
None

زيدان يستغني عن إيسكو في المواعيد الكبرى

(البطولة)

لم تكن الصحف المقربة من أسوار ريال مدريد، "آس" و"ماركا"، رحيمة بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وذلك بمجرد خسارته أمام الغريم التقليدي  (3-2).


رغم تأهل إلى نصف نهائي ، واحتلاله المركز الثاني بفارق الأهداف عن برشلونة في ""، مع مباراة مؤجلة، إلا أن الهزيمة في "الكلاسيكو" جعلت زيدان محط الإنتقادات.

وبعدما أشارت "ماركا" أن "عناد" زيدان هو السبب في خسارة "الكلاسيكو"، خرجت "آس" لتؤكد أن "زيزو" يُخرج النجم  من حساباته في المباريات الكبيرة.


وحسب الإحصائية التي نشرتها "آس"، فإن إيسكو لعب 36.88% من الدقائق، في أهم 10 مباريات خاضها الملكي هذا الموسم، وهو ما يعني أن لاعب  السابق، لا يدخل في مخططات زيزو في المباريات الكبيرة، بينما خاض 65.83% من الدقائق في المباريات أمام الأندية المتوسطة.

وكتبت "آس" عبر موقعها: "بينما يمُر إيسكو من أحد أفضل فتراته في مسيرته، فإنه لم يلعب ولو دقيقة واحدة أمام برشلونة... المدرب الفرنسي أجرى 3 تغييرات، بينما الرقم '22' (إيسكو) لم يتحرك من دكة البدلاء".


وأضافت "آس": "حظوظ إيسكو في دوري الأبطال نادرة. لعب 148 دقيقة، ماريانو دياز وكوينتراو الوحيدان اللذان لعبا دقائق أقل منه. أمام حظي بفرصة اللعب، وعاد للغياب أمام برشلونة. إنه يفتقد للإستمرارية التي دائما ما يطالب بها، وذلك على بعد أقل من شهرين على نهاية الموسم... إيسكو لازال لا يظهر في المباريات الكبيرة".

عرض المحتوى حسب: