كرونو

None

مندوب صن داونز في القاهرة: لدينا 90 مليون مشجعًا مصريًا!

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


استدرج مندوب نادي «جوشوا» جمهور نادي لحرب كلامية خلال حديثه مع وسائل الإعلام المصرية عقب سحب قرعة دور مجموعات أبطال أفريقيا (دور الـ 16)، في مقر الكاف بمدينة 6 أكتوبر بعد ظهر اليوم الاربعاء.


وأعرب جوشوا لـ (البطولة) عن تمنيه التأهل من دور المجموعات وملاقاة الزمالك في دور الثمانية من جديد، كي يحظى فريقه بدعم 90 مليون مشجعًا، هم من عشاق النادي ، كما حدث في نهائي الموسم الماضي الذي انتهى بفوز صن داونز بثلاثة أهداف لهدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.


وقال جوشوا «لا نخشى مواجهة الزمالك مرة أخرى بطبيعة الحال لأننا نمتلك 90 مليون مشجع في مصر، هم من عشاق النادي الأهلي، أفضل مواجهة الزمالك في الاقصائيات بسبب دعم هذا الجمهور العريض لنا».

وأضاف «مباريات البطولة هذا الموسم لن تكون بالسهلة بطبيعة الحال، هناك 16 فريقًا نجحوا في التأهل إلى دور المجموعات بحلته الجديدة، وبالتالي فلا وجود لأي مجموعة سهلة، طالما نجحوا في التأهل فهم فعلاً أقوى 16 فريقًا. نحن سعداء للغاية بهذه القرعة، كانت عادلة بالنسبة لنا، فيتا كلوب سبق ونجحنا في إخراجه لهذا المواجهة ستكون مثيرة، الترجي لم نواجهه من قبل وهو من الفرق المُرشحة».


وعن آماله في البطولة وإذا ما كان سيحتفظ فريقه بالبطولة أم سيكون وصيفًا، أجاب جوشوا «نحن نريد السير على خطى الأهلي والزمالك وتي بي مازيمبي بحصد البطولة من جديد، والدخول في المنافسة على عقدد الألقاب، هذا هو ما نطمح له، نحن لا نلعب من أجل المركز الثاني، صن داونز يسعى للتتويج من جديد».


وسيلعب صن داونز - حامل اللقب - في المجموعة الثالثة التي تضم وفيتا كلوب الكونجولي وسان جورج الاثيوبي.

عرض المحتوى حسب: