كرونو

مهاجم تونس واتحاد جدة "أحمد العكايشي"
مهاجم تونس واتحاد جدة "أحمد العكايشي"

العكايشي يُشعل الحرب الكلامية مع مرتضى

تهكم المهاجم الدولي التونسي «» على رئيس نادي «مرتضى منصور»، ظهر اليوم الأحد، بوصف التصريحات التي أدلى بها لبرنامج أكشن يا دوري على قناة MBC بـ «الكفر».


واتهم مرتضى منصور هداف نادي اتحاد جدة بعشق الأموال، رافضًا فكرة التفاوض معه لضمه لصفوف الفريق كما نصحه محمود كهربا العائد من إعارة ناجحة بين صفوف اتحاد جدة.


وسكب العكايشي المزيد من البنزين على نار الحرب الكلامية بين مرتضى واتحاد جدة، بكتابة تصريحات مثيرة على حسابه الشخصي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي.


وقال «مرتضى منصور سكت دهرًا ونطق كفرًا، مع احترامي لجماهير نادي الزمالك وتاريخه، لا أرغب يومًا في اللعب فيه طالما أنت رئيسه، أنا فعلاً سعري عال عليك لأن نادي اتحاد جدة وجماهيره جعلت قيمتي ذهبًا لا تقدر عليه، أنا أحب الاتحاد وجماهيره ولا أرغب في أن أبدل ألوانه».


وعلق العكايشي على الشروط الصعبة التي أقرها مرتضى منصور من أجل ترك محمود كهربا لاتحاد جدة قائلاً «تحلى أنت بالقناعة وأعطي كهربا بطاقته، ولا تساوم فيها».


وطالب مرتضى منصور إدارة اتحاد جدة بمبلغ خمسة ملايين دولار نظير إعارة كهربا لمدة موسم جديد أو تسديد مبلغ 15 مليون دولار من أجل شراء عقده.



عرض المحتوى حسب: