كرونو

None

باليرمو يهبط للدرجة الثانية ومتاعب الإنتر تتواصل

أهدر انطونيو كاندريفا لاعب  ركلة جزاء في الدقيقة 87، ليخسر 1-0 أمام  المتواضع في سابع مباراة على التوالي، لا يعرف فيها الفوز لكرة القدم.


وتأكد هبوط ، الذي استعان بخمسة مدربين مختلفين هذا الموسم، بعد التعادل 1-1 مع ، وواصل  استعراض قوته الهجومية بفوزه 7-3 على .


واهتزت شباك إنترناسيونالي بهدف في الدقيقة 70، سجله مهاجمه السابق جوران بانديف الذي سدد الكرة مباشرة بعدما ارتدت من الحارس سمير هاندانوفيتش.


وبهذه الخسارة يصبح إنترناسيونالي سابع الترتيب خارج مراكز . ويتساوى  معه في النقاط برصيد 56 نقطة، بعدما سجل فيدريكو برناردسكي هدفا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليقوده للتعادل 2-2 مع .


وأجل باليرمو الأسبوع الماضي هبوطه بفوزه 2-0 على فيورنتينا، ولكن لم يكن هناك مفر هذه المرة، حتى عندما سجل إدواردو جولدانيجا هدف التعادل، ليلغي هدفا من ركلة جزاء سجله سيرجيو بليسيه.


وأصبح باليرمو، الذي يحتل المركز 19 وقبل الأخير برصيد 20 نقطة، على بعد 12 نقطة عن منطقة الأمان، قبل ثلاث مباريات على نهاية الموسم بعد فوز  3-1 على .


ومنح كيتا بالدي دياو فريقه لاتسيو التقدم بعد دقيقتين من انطلاق المباراة ولكن اللقاء تغير عندما حصل ميلان سكرينيار من سامبدوريا على بطاقة حمراء إثر التحامه باللاعب السنغالي واحتسب الحكم ركلة جزاء سجلها تشيرو إيموبيلي في الدقيقة 20.


ورغم ذلك قلص كارول لينتي الفارق قبل أن تصبح النتيجة 5-1 بفضل أهداف ويسلي هويدت وفيليبي اندرسون من ركلة جزاء وستيفان دي فري قبل نهاية الشوط الأول.


وأضاف سيناد لوليتش وإيموبيلي هدفين قبل 20 دقيقة من النهاية قبل أن يحرز فابيو كوالياريلا هدفين أحدهما من ركلة جزاء لسامبدوريا ليستكمل مهرجان الأهداف.

عرض المحتوى حسب: