كرونو

هيكتور كوبر يصافح السيسي
هيكتور كوبر يصافح السيسي

الاتحاد المصري على صفيح ساخن بعد احتجاج كوبر

أشعلت المباراة الودية التي أقيمت هذا الأسبوع بين المنتخب للمحليين ونظيره اليمني غضب المدير الفني للمنتخب المصري الأول «هيكتور كوبر» بعد أن علم بأمر إضافة نتائج مباريات منتخب المحليين إلى تصنيف المنتخب الأول.


وطالب المدرب الأرجنتيني بفتح تحقيق في قضية إضافة نتائج مباريات منتخب المحليين إلى التصنيف الدولي للمنتخب الأول، خوفًا من التأثير على عمله بالسلب إذا ما واصل إلى ما بعد مونديال 2018.


وانتهت المباراة التي أقيمت أول أمس السبت بفوز مصر بهدف دون رد، ليحصد الفريق الذي تشكل فقط في مارس الماضي ثاني انتصاراته بعد أن فاز على بنين في المباراة الأولى 2/صفر في ملعب الدفاع الجوي.


وبحسب صحيفة اليوم السابع، أكد مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول بأنه تم احتساب مباراة اليمن كودية دولية تضاف نقاطها إلى المنتخب الأول.


وأشار إلى أن مشكلة ليست في إضافة النقاط إلى المنتخب الأول بل في المسؤول عن مخاطبة “فيفا” لإقامة مباراة اليمن ضمن الأجندة الدولية، لا سيما وأن مثل هذه الأمور تضعف من تصنيف المنتخب المصري في الأشهر القليلة القادمة بسبب ضعف المنافس!.


واعترض كوبر في وقت سابق من الشهر الماضي على ترك المنتخب المصري للمحليين يُواجه نظيره في تصفيات ، مطالبًا بمواجهة المغرب بالمنتخب الأول دون الاعتماد على اللاعبين المحترفين في أوروبا والخليج بهدف تجهيز لفريقه لتصفيات أمم أفريقيا 2019 وللجولات الأربع المتبقية من تصفيات كأس العالم 2018.


عرض المحتوى حسب: