كرونو

None

برشلونة وظهير أيمن.. أزبيليكويتا وأُدريوزولا ضمن القائمة

(البطولة)

منذ رحيل ، وفريق  يعاني في مركز الظهير الأيمن، رغم أن المدرب كان يعول طيلة الموسم الحالي، على ، وأحيان أخرى يشرك .


وأصبح هدف برشلونة الأول، هو ضم مدافع أيمن جديد، وقد يكون هذا المركز هو أولى اهتمامات النادي في الميركاتو الصيفي القادم.


ويعتبر  هو المرشح الأول لحمل قميص برشلونة، إلا أن انتقاله يبدو صعبا، وذلك لعدة عوامل، ولذلك، فإن البلاوغرانا وضع أسماء أخرى بغية ضم واحد منها.


وفي حال فشل برشلونة في ضم بيليران، فإنه وضع اسم  ضمن قائمة اختياراته، كما أنه بدأ مفاوضاته مع محيط اللاعب، حسب ما أكدت "ماركا". ويعتبر اللاعب الإسباني "لاعبا متعدد الإختصاصات"، بحيث يجيد اللعب كظهير أيمن وأيسر، كما أنه قادر على اللعب كمدافع أوسط.


إلا أن برشلونة لن يجد سهولة في ضم أزبيليكويتا، فالأخير جدد عقده مع  إلى غاية 2020، وبالتالي فإن المفاوضات مع النادي الإنجليزي ستكون ماراتونية، خصوصا وأن "البلوز" مقبل الموسم القادم على .


بالإضافة إلى بيليران وأزبيليكويتا، فإن برشلونة وضع إسما آخر ضمن اختياراته، والحديث هنا عن لاعب ، ألفارو أُدريوزولا، إلا أن مشكلته تكمن في كونه لم يخض مباريات كثيرة في "الليغا"، إلا أن صغر سنه قد يكون عاملا أساسيا في ضمه (21 سنة)، حتى يكون أحد العناصر التي سيعول عليها برشلونة في المستقبل.


وأشارت "ماركا"، أن الشرط الجزائي الموجود في عقد أُدريوزولا، تبلغ قيمته 30 مليون أورو، ويريد النادي تجديد عقده، والرفع من شرطه الجزائي، ليُصبح 40 مليون أورو.

عرض المحتوى حسب: