كرونو

تاريخ الإزدياد 1960-03-18
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع غير معروف
None

تقرير | العميد يُشارك في حرب اسقاط البدري

خرج المدير الفني لنادي «حسام حسن» بتصريحات مثيرة للجدل، مساء أمس الجمعة، حول تجديد إدارة الأهلي لثقتها في المدير الفني الحالي للفريق «»، قائلاً بأنه لا يرضي طموحات عشاق الفريق.


وسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي على ملعب برج العرب في مستهل مشواره بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الماضي، وعاد ليتعادل بعدها بأربعة أيام فقط 1/1 مع متذيل جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز «» على ملعب السلام.


وحاول رئيس الأهلي «محمود طاهر» تقليص الضغوطات الملقاه على عاتق حسام البدري في إحدى خرجاته الإعلامية منتصف الأسبوع الماضي، بالتشديد على أنه لن يُفرط في البدري، وسيُبقي عليه لمدة عام جديد، رغم الأداء السيء للفريق على الصعيدين المحلي والقاري.


في المقابل، عمل لاعب الأهلي السابق في الثمانينات “مصطفى يونس” على زعزعة استقرار البدري في الفريق باستغلال التعادل مع زاناكو الزامبي في دوري أبطال أفريقيا بقوله «رحيل البدري في صملحة الأهلي، ولو هناك مَن يستحق قيادة الفريق فهو حسام حسن».


ولم يفوت حسام حسن الفرصة على نفسه للتأثير على قرار إدارة من جهة ولاشعال جمهور الأهلي ضد البدري من جهة أخرى.


وقال حسن «البدري لا يرضي طموحات جمهور الأهلي، إنه يحاول تقديم أفضل ما لديه، لكن أفضل ما عنده لا يرضي الطموحات. البدري لديه لاعبين ممتازين وإدارة مستقرة وإمكانيات على أعلى مستوى وجمهور يؤازر الفريق في كل مكان».


وأكد حسام حسن خلال برنامج الجمعة في مصر على قناة MBC masr استعداده لتدريب الأهلي إذا عُرض عليه قائلاً «مستعد للعودة في حال عرض عليّ تولي الإدارة الفنية، الأهلي أو الزمالك؟ أنا تحت أمر أي فريق كبير، خصوصًا إن لديّ تاريخ وعلاقة بتلك الأماكن».


وكان حسام حسن بعد الخسارة بهدف دون رد أمام الزمالك الشهر الماضي قد قال أنه يستطيع حسم لقب الدوري المصري الممتاز بعد انتهاء الدور الأول منه، إذا ما تحصل على إمكانيات الأهلي أو الزمالك في المصري البورسعيدي.


عرض المحتوى حسب: