كرونو

مهاجم لخويا ومنتخب المغرب يوسف العربي
مهاجم لخويا ومنتخب المغرب يوسف العربي

لخويا يتسلح بالعربي لبلوغ ربع نهائي دوري أبطال آسيا

سيتطلع بطل قطر لتمديد سلسلة انتصاراته في الدوحة مدعوما بهدافه العائد من أجل بلوغ دور الثمانية في على حساب ضيفه بيروزي الإيراني غدا الثلاثاء.


وفرض لخويا التعادل على منافسه بدون أهداف في ذهاب دور الستة عشر الأسبوع الماضي في طهران بعدما تصدى حارسه قاسم برهان لركلة جزاء نفذها مهدي تاريمي هداف بيروزي في الدقائق الأخيرة.


ومن المرجح أن تشهد مباراة الإياب عودة العربي مهاجم منتخب وهداف دوري نجوم قطر بعد تعافيه من إصابة في الكتف حرمته من اللعب منذ مارس/ آذار.


وقال جمال بلماضي مدرب لخويا في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: "شارك العربي في التدريبات وعودته تمثل إضافة قوية للفريق ودعما كبيرا في هذه المباراة".


كما يعود المهاجم المعز علي بعد غيابه عن لقاء الذهاب للإيقاف.


وأضاف المدرب الجزائري: "في مباراة الذهاب أضعنا العديد من الفرص لكننا عدنا بالتعادل بدون أهداف وهذا رفع معنويات فريقنا ونأمل في تحقيق انتصار جديد بملعبنا".


وانتصر لخويا في جميع المباريات على أرضه في مسابقة المستوى الأول للأندية في آسيا هذا الموسم إذ هزم الجزيرة الإماراتي واستقلال خوزستان الإيراني والفتح السعودي في طريقه لصدارة مجموعته في دور المجموعات.


ويأمل بلماضي أن تتأثر معنويات بيروزي بنتيجة لقاء الذهاب خاصة بعد ركلة الجزاء الضائعة في الدقيقة 82 مضيفا أن هذه الركلة "تسببت في خلاف بين تاريمي ومدربه. 

عرض المحتوى حسب: