كرونو

لاعب فياريال دينيس تشيريشيف
لاعب فياريال دينيس تشيريشيف

تشيريشيف متحمس لبدء الموسم الجديد مع فياريال

يعلم الجناح الروسي-الإسباني دينيس تشيريشيف، لاعب الإسباني، الذي يجد في التدريب ليبدأ فترة الإعداد للموسم للجديد في أفضل حال ممكن، أن المشجعين ينتظرون منه الكثير، وأن هذا لا يقلقه بل يحفزه.


وعقب عام زاخر بالإصابات والغيابات، يتدرب اللاعب بشكل منفرد ليعود إلى مستواه السابق، بعد خمسة أشهر غاب خلالها عن الفريق وتمرن بصالة التدريبات الرياضية بهدف التعافي من متاعبه العضلية.


وأكد تشيريشيف أنه مستعد ويتطلع للبدء في التدريبات بعدما أنهى عملية التعافي من سلسلة إصابات خلال العام الماضي.


وتابع: "إنني أعمل من أجل الوصول إلى فترة الاستعداد للموسم الجديد بأفضل حال ممكن، بهدف أن أكون على أتم استعداد للعمل مع الفريق منذ البداية.


وحول موقف النادي والجهاز الفني من مسألة عودته، قال اللاعب: "لا أشعر بضغط لما يقال حول كوني صفقة الموسم المقبل. الآن لا أفكر في هذا، بل أفكر فقط في أن أكون في وضع طيب وأفضل حال ممكن منذ اليوم الأول".


وأوضح: "أريد العودة ومساعدة الفريق بأكبر قدر ممكن، والمضي قدما بشكل تدريجي، وأحاول على هذا الأساس اللعب بأفضل ما يمكن، لكن الأمر لن يكون سهلا".


وحول الوقت الذي ينتظر أن يستعيد فيه أفضل مستوى له، قال تشيريشيف: "أعلم المستوى الذي يمكن أن أقدمه وأعلم أن الناس تعرف ما أنا قادر عليه. من الجيد أن الناس تتذكر ذلك وأنها تعلم ما قدمته هنا".


وأضاف: "ولكن هذا كان ماضيا، ونحن الآن في وقت آخر، والماضي ولى. الآن يجب علي أن أعود لهذا المستوى، وهذا يستدعي العمل بجد كي أصل إلى ذلك المستوى مرة أخرى".

عرض المحتوى حسب: