كرونو

خاص
خاص

رُكن المحترفين | ريغاتان يقضي إجازته بمراكش

أ.ر (البطولة)

رُكن المُحترفين المغاربة | هو زاوية تستعرض فيها "البطولة" كافة إصدارات ومنشورات "أسود الأطلس" المُمارسين بالخارج على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء "أنستغرام" أو "فايسبوك" أو "تويتر"، نظرا لما صارت تكتسيه هذه الوسائط من أهمية في المعيش اليومي لنجوم المستديرة.



يمضي ، لاعب أوسمانلي سبور التركي، إجازته الصيفية بمدينة مراكش؛ حيث نشر صورة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام" إلى جانب زوجته وإبنه، وسط الأجواء الرمضانية التي تسود المدينة الحمراء.



من جانبه، أصدر الظهير الأيسر المغربي، ، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستغرام" تُظهره رفقة أحد الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، في إطار المقابلة التي قام بها لاعبو فريقه الجديد ميشلين البلجيكي مع المعجبين، قبل انطلاق الموسم الجديد.



أما المغربي حمزة منديل، الظهير الأيسر لنادي ليل، فقد أرض الوطن، بعد قضائه لعدة أيام رفقة أسرته وأصدقائه؛ إذ نشر صورة عبر حسابه على موقع "أنستغرام" لمطار "أورلي" بالعاصمة الفرنسية باريس.



في حين وجَّه رشيد عليوي، مهاجم أولمبيك نيم الفرنسي، شكره لمعجبيه وعشاقه الذين قدموا له التهاني بمناسبة عيد ميلاده الخامس والعشرين، فضلا عن مسانديه الذين وصل بفضلهم عدد متابعي حسابه إلى عشرة ألاف. 

عرض المحتوى حسب: