كرونو

مدرب ألمانيا يواخيم لوف ولاعبه جوليان دراكسلر
مدرب ألمانيا يواخيم لوف ولاعبه جوليان دراكسلر

كأس القارات | لوف ينوي إراحة دراكسلر أمام الكاميرون

يعتزم المدرب يواخيم لوف، المدير لفني للمنتخب لكرة القدم (مانشافت) إراحة لاعبه جوليان في مباراة الفريق الحاسمة أمام المنتخب ، المقررة غدا الأحد في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة المقامة حاليا في روسيا.


ويترقب لوف موقف لاعبه إيمري كان، حيث ينتظر استعادة اللاعب لياقته البدنية ومعرفة إمكانية مشاركته في مباراة الغد.


وشارك جميع اللاعبين ال21 المتواجدين بمعسكر الفريق في تدريبات اليوم السبت، استعدادا لمباراة الغد التي يحتاج فيها الفريق للتعادل من أجل ضمان التأهل للدور الثاني (المربع الذهبي) للبطولة.


ويسابق إيمري كان، نجم خط وسط الفريق، الزمن من أجل استعادة لياقته بعد الإصابة التي عانى منها مؤخرا.

وقال لوف، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراة الغد: "إيمري كان اضطر للخروج من مراننا الأخير، ولم تحسم نتيجة الفحص الطبي الذي خضع له".


وفيما قد تضطر الإصابة إيمري كان للغياب عن مباراة الغد، ينتظر ان يمنح لوف لاعبه دراكسلر والمدافع جوناس هيكتور راحة في مباراة الغد، مع منح الفرصة للاعبه أنطونيو روديجر للمشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق غدا.


ويحمل دراكسلر شارة قائد الفريق في غياب حارس المرمى الكبير مانويل نوير عن قائمة المانشافت في هذه البطولة.


ويحتل المنتخب الألماني المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف فقط خلف منتخب تشيلي الذي يلتقي نظيره الأسترالي في المباراة الأخرى بالمجموعة، والتي تقام في نفس التوقيت غدا.


ورغم كون التعادل غدا كافيا للمانشافت، يرغب لوف في تحقيق الفوز أملا في تصدر المجموعة والبقاء في سوتشي، ليخوض مباراة المربع الذهبي، وهو ما يجنب فريقه مزيدا من عناء السفر، حيث يسافر صاحب المركز الثاني في المجموعة إلى كازان لخوض مباراة المربع الذهبي.


وقال لوف: "بعدما قدمنا مباراة جيدة بالفعل أمام تشيلي، نرغب الآن في بلوغ المربع الذهبي".

عرض المحتوى حسب: