كرونو

رباعي ريال مدريد: فاران، مودريتش، بنزيمة وكوفاسيتش
رباعي ريال مدريد: فاران، مودريتش، بنزيمة وكوفاسيتش

"حكمة زيدان" أوقفت انتقال لاعِبَين بارِزَين

(البطولة)

يُصرُّ المدير الفني ، زين الدين زيدان، في كل مرة على التأكيد أنه يود الاحتفاظ بجميع اللاعبين بدون إستثناء، حتى من يشتكون من اللعب لدقائق قليلة و.


لكن البرتغالي، ، حاز على كل الاهتمام بعد تهديده بالرحيل عن ريال مدريد بسبب مشاكله مع مصلحة الضرائب حسب صحيفة آبولا، غير أن زيدان أجرى اتصالاً مباشراً باللاعب لتأكيد أهميته في الفريق، وأن ما يحدث حالياً لن يؤثر على مشواره.

هذا ويُفسر هدوء زيدان من ناحية كريستيانو رونالدو، بثقته الكبيرة في بقائه وتجديد عقده لسنوات طويلة، غير أن الموضوع الذي يُقلق أكثر مدرب ريال مدريد، هو وضع بعض اللاعبين الاحتياطيين، أو أصحاب العقود والرواتب الضعيفة داخل المجموعة.

وقالت صحيفة الماركا أن مستقبل الثنائي، ماتيو كوفاسيتش ورفائيل ، أكثر ما يشغل بال زيدان، حيث يدرك جيداً أنه سيندم في حال التفريط فيهما عند التوصل بعروض مغرية من أجلهما، خاصةً من مانشستر يونايتد، يوفنتوس، ميلان وتشيلسي.

وذكر ذات المصدر أن زيدان تدخل أكثر من مرة طيلة الموسم المُنقضي لإقناع فاران وكوفاسيتش بالبقاء ودورهما في الفريق، وقد وصل به الأمر للاعتماد على المدافع الفرنسي على حساب بيبي، ومنح دقائق كثيرة لكوفاسيتش في مركز يعج باللاعبين.

عرض المحتوى حسب: