كرونو

أمين حاريث
أمين حاريث

رئيس نانت يشن هجوما حاداً على أمين حاريث

أيوب رفيق (البطولة)

شنَّ رئيس نادي الفرنسي هجوما حادا على لاعبه المغربي الأصل، أمين حاريث، مُتهما إياه بُمحاولة الضغط على إدارة الفريق من أجل تغيير الأجواء والانتقال في الميركاتو الصيفي الحالي، مُشيرا في الوقت نفسه إلى تشبث الإيطالي ، المدرب الجديد، بخدماته.


وقال فالديمار كيتا، ضمن تصريح تناقلته وسائل الإعلام الفرنسية: "بالنسبة لي، ليس هناك لاعب سيُغادر الفريق، باستثناء واحد، لأنه يُمارس علينا 'سيركاً'، نعم، أمين حاريث، سنتركه يُغادر. إنه يبعث لي رسائل لم يسبق له إرسالها لي، الأرجح أنها كُتبت من طرف والديْه أو وكيل أعماله".



"حينما تحدث مع كلاوديو رانييري، أوصى بالإبقاء عليه وقال لي إنه يُريده اللاعب رقم 10 في تركيبته البشرية، لكن قال لي كذلك، إذا أراد الرحيل، فليرحل"، يستطرد ذات المتحدث.


وأبرزت العديد من التقارير الإعلامية أن اللاعب البالغ من العمر 20 سنة يقترب من التوقيع في كشوفات شالكه04 الألماني، بعد قضائه لموسم واحد فقط ضمن الفريق الأول لـ"الكناري".


تجدر الإشارة إلى أن المغربي الأصل لازال لم يحسم اختياره بين تمثيل المنتخب الفرنسي أو المغربي، مؤكدا في تصريحه الأخير لـ"البطولة" أنه سيُعلن قراره النهائي، في غضون الأسابيع القليلة المقبلة. 

عرض المحتوى حسب: