كرونو

None

رئيس أتلتيكو مدريد يتحدث عن مستقبل ساؤول ويهاجم ثيو

تحدث رئيس فريق ، إنريكي سيريزو، إلى وسائل الإعلام اليوم الأربعاء، وذلك خلال حضوره افتتاح إحدى محطات "الميترو"، الموجودة بالقرب من الملعب الجديد للنادي "واندا ميتروبوليتانو-Wanda Metropolitano".


وتطرق سيريزو للعديد من المواضيع، أهمها الميركاتو، علما أن أتلتيكو مدريد، لن يكون بمقدوره دخول الميركاتو الصيفي، بسبب عقوبة الـ"فيفا"، وعليه انتظار الميركاتو الشتوي (يناير 2018).


وقال الرئيس عن إمكانية التعاقد مع : "إذا جاء إلى مدريد، ما عليه سوى أخذ الميترو. المشكل هي أنه ليس بمقدورنا التعاقد مع لاعبين جدد، وإلا فإننا سنكون سعداء بتطوير فريقنا بعض الشيء".


أما عن مستقبل ساؤول نيغويز، فإن سيريزو قال: "إنه لاعب جيد، ولديه عقد طويل الأمد مع أتلتيكو مدريد. سوف تطلبون مني نفس الأمر كل صيف؟ لا أعتقد أنه على اتفاق مع أي فريق آخر. ساؤول لاعب للأتليتي، ولن يذهب لأي مكان آخر".


كما رد على ثيو هيرنانديز، الذي قال أنه حلمه منذ الصغر، هو اللعب لفريق : "ليست لدي أي فكرة، وكل واحد منا لديه أحلامه. إنه لاعب كبير، رغم أنه لم يلعب معنا كثيرا. إذا كان يعشق ريال مدريد، فإنه كان خاطئا حين لعب معنا".


ولم يفوت سيريزو، الفرصة دون الحديث عن ، الذي أشارت بعض التقارير أنه في مفكرة أتلتيكو مدريد: "يبدو أننا تحدثنا مع عائلته، ولكن ليس معه هو. نحن في خط آخر".

عرض المحتوى حسب: