كرونو

أتليتيكو مدريد
أتليتيكو مدريد

نجوم الأتليتيكو يتوافدون على تدريبات الفريق

البطولة (متابعة - إفي)

انضم ستة لاعبين، هم: يان أوبلاك وفيليبي لويس ودييجو جودين وستيفان سافيتش وخوسيه ماريا خيمينيز ويانيك كاراسكو، اعتبارًا من اليوم الاثنين وعقب قضاء عطلاتهم، إلى تدريبات ، في فترة الاستعداد للموسم الجديد تحت قيادة مدرب الفريق، الأرجنتيني دييجو سيميوني.


وانضم اللاعبون الستة اليوم للمران على العشب في ملعب بلدة لوس أنخليس دي سان رافائيل، الواقعة شمال غربي إسبانيا، على مسافة 70 كلم من مدريد، والتي وصل إليها الليلة الماضية فريق الأتلتي.


ومن المقرر أن يتدرب فريق أتلتيكو هناك لمدة 12 يومًا، اعتبارًا من اليوم الاثنين، وحتى 22 من يوليو/تموز، حين سيبدأ خوض مبارياته الودية الاستعدادية.


ولم ينضم ثلاثة لاعبين فقط لفترة الاستعداد للموسم الجديد حتى الآن، وهم الفرنسي أنطوان جريزمان وكوكي ريسوريكسيون، اللذان سيلتحقان بالفريق يوم الأربعاء القادم، وساؤول نيجويز، الذي سينضم أواخر يوليو/تموز الجاري.


كما سينضم لفترة الاستعداد للموسم الجديد، لدى عودتهم من الإعارة خلال الموسم الماضي، كل من أماث ندياي وهكتور هرنانديز وديوجو جوتا، وثلاثتهم مازالوا يقضون عطلاتهم، إلا أن مصيرهم لم يُحسم بعد، نظرًا لقرب خروجهم من النادي.


ويتفاوض أتلتيكو لضم تعزيزات جديدة بحلول يناير/كانون ثان 2018، مع انتهاء مدة عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي تحرمه من تسجيل لاعبين جدد، إذ يسعى للتعاقد حاليًا مع لاعبي المنتخب الإسباني، فيكتور ماتشين "فيتولو"، جناح إشبيلبية، الذي ستتم إعاراته إلى لاس بالماس، في حال التوصل لاتفاق مع الأتلتي، ودييجو كوستا، مهاجم تشيلسي، لدعم الفريق في منتصف الموسم المقبل.

عرض المحتوى حسب: