كرونو

ثيو هيرنانديز
ثيو هيرنانديز

ثيو: سعيد بالتواجد في أفضل نادٍ في العالم

(البطولة)

بدا الفرنسي ثيو هيرنانديز، الوافد الجديد على نادي ، مسرورا للغاية بتوقيعه في كشوفات "أفضل نادٍ في العالم" حسب وصفه، لمدة ست سنوات، مؤكدا أن هدفه الرئيسي من الانتقال إلى "الميرينغي" هو مراكمة الألقاب والاكتساب من النجوم الذين يفوقونه خبرة وتجربة.


وقال الظهير الأيسر الشاب، الذي جرى تقديمه بملعب "سانتياغو برنابيو"، قبل قليل: "سعيد بالانضمام لأفضل نادٍ في العالم، شكرا جزيلا للأنصار على استقبالهم، لقد قدمت هنا للاكتساب من أفضل اللاعبين في العالم وحيازة العديد من الألقاب".



أما رئيس نادي العاصمة الإسبانية، فلورنتينو بيريز، فقد صرح قائلا: "رِيال مدريد اليوم لديه تركيبة بشرية استثنائية يقودها زين الدين زيدان، إنه فريق يتوق ليصير أكثر قوة. ثيو هو لاعب شاب يُعتبر من اكتشافات الموسم الفارط في الدوري والكأس".


"إنك اليوم يا ثيو لاعبا لرِيال مدريد بفضل موهبتك، لقد فضّلت الدفاع عن هذا القميص والشعار على حساب أندية أخرى، التفاتتك ومبادرتك لن ينساها نادي رِيال مدريد أبدا"، يقول بيريز.


وكان اللاعب البالغ من العمر 19 سنة قد التحق بصفوف رِيال مدريد بقيمة مالية بلغت 30 مليون يورو، قادما من أتليتيكو مدريد، علما أنه قضى الموسم الفارط كمُعار في ديبورتيفو ألافيس.

عرض المحتوى حسب: