كرونو

نبيل درار
نبيل درار

درار: "أتفاهم جيداً مع فان بيرسي وفالبوينا"

أيوب رفيق (البطولة)

اعتبر ، اللاعب الجديد في صفوف التركي، أن أدائه في أولى مبارياته مع فريقه الجديد يدعو إلى التفاؤل، بعد إحرازه لهدف في ودية سبورتينغ لشبونة وتقديمه لعروض جيدة، مؤكدا أنه لازال لم يصل بعد إلى الجاهزية البدنية والفنية التامة، ذلك أن الاستعدادات للموسم الجديد انطلقت لتوها.


وقال الدولي المغربي، في حديث تداولته وسائل إعلام تركية: "أشعر بخير وبراحة تامة هنا، لقد أبليت البلاء الحسن عقب ثلاثة أو أربعة أيام فقط من التداريب، إنني سعيد ومسرور للغاية في فنربخشه. أدري أنني لم أصل بعد للجاهزية المطلقة، لكنني قدَّمت أداءا جيدا رغم كافة الظروف".


ثم استطرد نفس المتحدث قائلا: "نحاول أنا وفان بيرسي وفالبوينا أن نكون جاهزين على أرضية الملعب، نتواصل بشكل مميز فيما بيننا، ونتفاهم جيدا. إننا نحتاج فقط لتبسيط العمل الذي نقوم به، يجب علينا كلاعبين أن نُحدث الفارق في المباريات".


"نجاور بعضنا البعض للمرة الأولى، لكنني أتمنى أن نحقق ما نسعى إليه في الخط الأمامي مستقبلا"، يتحدث المغربي البالغ من العمر 31 سنة، والذي انضم إلى النادي التركي قادما من موناكو، بطل الدوري الفرنسي في الموسم الماضي.


يُشار إلى أن فنربخشه يتوفر على عدة نجوم في صفوفهم، بينهم الهولندي روبين فان بيرسي والسلوفاكي مارتن سكرتل، قبل أن يعزز خطوطه هذا الصيف بدرار وماثيو فالبوينا.

عرض المحتوى حسب: