كرونو

None

زيارة تفقدية مفاجئة لملعب الاسكندرية!

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


قام وزير الرياضة “خالد عبد العزيز” بزيارة تفقدية مفاجئة لملعب الاسكندرية الدولي، مساء اليوم السبت، لفحصه جيدًا وحل ثغراته قبل أسبوعين من افتتاح البطولة العربية المقرر لها من 22 يوليو إلى 6 أغسطس.


وبدأت محافظة الاسكندرية تحديثها للبنية التحتية الخاصة بخدمات الملعب لرفع كفاءة المدرجات ومضمار ألعاب القوى وأرضية الملعب نفسه، فضلاً عن صيانة أعمدة الإنارة وإضافة بعض الأجهزة الجديدة إلى صالة الألعاب الرياضية، وتجهيز المركز الصحفي الذي أهمل تمامًا منذ نهائيات كأس العالم للشباب عام 2009.



ويستهدف مسؤولو الملعب إظهار الملعب مطابقًا للمواصفات والمعايير الدولية بهدف إعادته إلى واجهة الملاعب الكبرى في مصر، حيث سحبت ملاعب الجيش في السويس والجيش في برج العرب والدفاع الجوي البساط منه ومن ملعب القاهرة الدولي على مدار الأعوام الخمس الماضية.


وينوي خالد عبد العزيز القيام بمثل هذا النوع من الزيارات التفقدية إلى ملاعب برج العرب وحرس الحدود والسلام، فمن المقرر لهم استضافة مباريات البطولة العربية أيضًا.


وستلعب الجولة الأولى للبطولة العربية يوم 22 يوليو بمباراتين على ملعب السلام الأولى بين نصر حسين داي الجزائري والوحدة الإماراتي، والثانية بين الأهلي المصري والفيصلي الأردني.


وفي اليوم التالي للبطولة، يستضيف ملعب برج العرب القمة المصرية المغربية بين و، قبل أن يستضيف مباراة النصر السعودي والعهد اللبناني.


وسيكون يوم 24 يوليو موعدًا لانطلاق مباريات البطولة على ملعب الاسكندرية عندما تفتتح الجولة الثالثة بلقاء نفط الوسط العراقي والترجي التونسي، وفي نفس اليوم ستقام مباراة بين المريخ السوداني والهلال السعودي.


وتستكمل مباريات المجموعة الثالثة التي تضم ونفط الوسط و والمريخ على ملعب الاسكندرية الدولي والذي يتسع لحوالي 20 ألف متفرج فقط.



عرض المحتوى حسب: