كرونو

نوليتو ينضم إلى إشبيلية الإسباني
نوليتو ينضم إلى إشبيلية الإسباني

رسمياً: مانشستر سيتي يبيع لاعبه لإشبيلية

أعلن نادي الإسباني اليوم الأحد، تعاقده رسميا مع الجناح مانويل أجودو "" لمدة 3 مواسم قادما من الإنجليزي.


ووفقا لمصادر مقربة من الصفقة، سيدفع النادي الأندلسي 8 ملايين يورو للحصول على خدمات الجناح الدولي الإسباني، 30 عاما، الذي سيعود لليجا من جديد، بعد عام في البريميرليج مع مانشتر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا.


وتفاوضت إدارة النادي الأندلسي مع نظيرتها في مانشستر سيتي، من أجل الحصول على خدمات لاعب سيلتا فيجو الإسباني الأسبق على سبيل الإعارة، إلا أن المفاوضات توقفت لرغبة "السيتيزنس" في وضع بند إلزامية الشراء، ليتحول الأمر بعد ذلك لانتقال نهائي.


وأوضح النادي أن اللاعب، الذي وصل اليوم إلى عاصمة إقليم الأندلس، اجتاز الكشف الطبي قبل أن يوقع العقود بحضور رئيس النادي خوسيه كاسترو.

ويعد اللاعب أحد متطلبات المدير الفني الجديد للفريق، الأرجنتيني إدوارد 'توتو' بيريزو، الذي يعرف جيدا قدراته بعدما عملا سويا في سيلتا فيجو، حيث سيطير إلى اليابان للانضمام لمعسكر إشبيلية هناك.


ويعتبر نوليتو خامس صفقات الفريق خلال الميركاتو الصيفي، بعد كل من المهاجم الكولومبي لويس مورييل (سامبدوريا الإيطالي)، وثنائي الوسط الأرجنتيني إيفر بانيجا (إنتر ميلان) وجيدو بيزارو (تيجريس المكسيكي)، والظهير الأيمن الفرنسي سيباستيان كورشيا (ليل).


وساهم رحيل الجناح الدولي فيكتور ماتشين 'فيتولو' إلى صفوف أتلتيكو مدريد بعدما فسخ عقده من طرف واحد، بدفع الشرط الجزائي المقدر بـ36 مليون يورو، في الإسراع بإتمام الصفقة.


وانتقل نوليتو، الذي صرح بنهاية الموسم المنقضي أنه يود الرحيل عن صفوف المان سيتي للمشاركة بشكل أكبر، لاسيما مع اقتراب مونديال روسيا 2018، صيف العام الماضي للفريق الإنجليزي قادما من سيلتا فيجو مقابل 18 مليون يورو.

عرض المحتوى حسب: