كرونو

None

نيمار يريد الرحيل عن برشلونة بسبب ميسي

بعد ، جاء هذه المرة الدور على نجم برشلونة، ... وأكدتت تقارير إعلامية برازيلية اليوم الإثنين، أن اللاعب البرازيلي يفكر في الرحيل.


بعدما شكل كريستيانو حديث وسائل الإعلام شهر يونيو، فإن هذه المرة جاء الدور على نيمار، بحيث تشير التقارير أنه يريد الرحيل عن ، ووجهته القادمة قد تكون .


وأكدت صحيفة "سبورت" صباح اليوم، أن نيمار غير مرتاح في برشلونة، والسبب هو ، بحيث أن تواجده في فريق واحد مع 'ليو'، يمنعه من أن يصبح اللاعب رقم '1'، وبالتالي سيرحل صوب فريق جديد، سيمنحه الفرصة ليكون النجم الأول، لكي لا يبقى كـ'ظل' ميسي.


من جانب آخر، قالت "آس" المدريدية، أن والد نيمار، سيسافر هذا الأسبوع للعاصمة الفرنسية باريس، بحيث من المنتظر أن يعقد اجتماعا مع ناصر الخليفي، من أجل معرفة عرض باريس سان جرمان، وفي حال الإقتناع به، فإنه سينتقل لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


وخلال تقريرها، أكدت "آس" هي الأخرى، أن نيمار تعلم الشيء الكثير من ميسي (لعب معه لمدة 4 مواسم)، والآن يريد أن يصبح 'قائد' مشروع كبير، الشيء الذي سيُتيح له الفرصة ليصبح النجم رقم واحد عالميا، بالإضافة إلى حصوله على أعلى راتب في العالم. ويرى أن تواجده إلى جانب ميسي، سيحرمه من حلمه هذا، الأمر الذي دفع والده لفتح باب المفاوضات مع سان جرمان.


تجدر الإشارة، إلى أن ناصر الخليفي، كان الصيف الماضي قد التقى بوالد نيمار في أكثر من مناسبة، بغية إقناعه بانضمام ابنه لفريق باريس سان جرمان، إلا أن المفاوضات باءت بالفشل.

عرض المحتوى حسب: