كرونو

None

دي بوير يرفض بيع مهاجمه لإيفرتون أو تشيلسي

قال الهولندي فرانك دي بوير، مدرب ، إنَّ البلجيكي كريستيان يلعب "دورًا محوريًا" مع الفريق، ولا يرغب النادي في بيعه وسط تكهنات ربطت اللاعب باحتمال الانتقال لأحد أندية.


ورشحت تقارير بنتيكي لخلافة مواطنه روميلو لوكاكو في إيفرتون عقب انتقال المهاجم إلى مانشستر يونايتد بينما ربطت تكهنات اللاعب باحتمال الانتقال إلى تشيلسي لزيادة خياراته الهجومية.


وقال دي بوير، الذي حلَّ بدلاً من سام ألاردايس، إن بنتيكي سعيد بوجوده في النادي؛ حيث سجَّل 15 هدفًا في الدوري الممتاز في عامه الأول.


وقال المدرب الهولندي: "إنه سعيد هنا ونرغب بشدة في استمراره. ترك بصمة قوية الموسم الماضي خاصة في النصف الثاني من الموسم ويلعب دورًا محوريًا، ولا نرغب في بيعه".


وعانى كريستال بالاس الموسم الماضي حتى حل ألاردايس بدلاً من آلان باردو، وقاد مدرب إنجلترا السابق الفريق بعيدًا عن منطقة الهبوط قبل أن يترك منصبه.


وعبَّر دي بوير، الذي انضم للنادي بعد فترات مع أياكس وإنتر ميلان عن سعادته بالحصول على خدمات لاعب الوسط الموهوب روبن لوفتوس تشيك على سبيل الإعارة من .


وقال "أظهر خلال المباريات التي لعبها مع تشيلسي أنَّه لاعب موهوب للغاية، ومن خلال مهاراته وقوته البدنية يمكن أن يكون مفيدًا جدًا للفريق".


وتابع "لاعبون في مثل سنه يحتاجون إلى خوض مباريات. أقنعته بالقدوم إلى هنا".

عرض المحتوى حسب: