كرونو

None

هنري: من يحب الكرة عليه أن يعشق برشلونة

أجرى المهاجم الفرنسي السابق، تييري هينري، مقابلة مع قناة  الرسمية، وفيها تحدث عن الفترة التي قضاها بالنادي (من 2007 إلى 2010)، وخلالها فاز بـ والعديد من الألقاب الأخرى.


وأشار هينري، أحد سفراء برشلونة: "برشلونة فريق استثنائي، أدركت ذلك حين لعبت فيه. بالنسبة لي، إنه أكثر من مجرد فريق، وحين تغادره تشعر بذلك. خلال فترة لعبي، كان هناك 11 لاعبا من مدرسة النادي، ولهذا فبرشلونة أكثر من مجرد فريق... أقولها دائما، إذا كنت تحب كرة القدم فعليك أن تعشق برشلونة".


هينري تحدث عن أهمية 'لا ماسيا'، حيث قال: "حين يسألني الناس عن برشلونة، يمكننا الحديث عن الألقاب، والمباريات الكبيرة، وطريقة اللعب، لكنني أتحدث دائما عن أكاديمية النادي، وكيف يمكن لفريق أن يسيطر بالكثير من اللاعبين من المدرسة".

أما عن ، فإن هينري قال: "لديه الرغبة ليلعب كل مباراة، وأن يتدرب كل يوم، ويقوم بعمل جاد. الآن أصبح يصنع الكثير من الأهداف، وأعتقد أن الناس لا يتحدثون عن ما يقوم به للنادي. تطور ميسي لم ينته بعد، إنه لاعب لا يصدق".


وعن المدرب إرنيستو فالفيردي: "إذا كان شخص يعرف برشلونة فهو فالفيردي. إنه لعب للفريق، ولعب ضده في أكثر من مناسبة. أعتقد أنه سيقوم بعمل جيد، وعلينا أن نمنحه الوقت وأن نساعده".

عرض المحتوى حسب: