كرونو

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

مشاركة حكيمي تُخلِّف إشادة إعلامية وجماهيرية

أيوب رفيق (البطولة)

خلّفت مشاركة المغربي في مواجهة ، يوم أمس الأحد، ردود فعلٍ إيجابية ولقيت استحسانا من فئة عريضة من المتتبعين، في اللقاء الذي آل لصالح الفريق الإنجليزي بضربات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، في إطار "الكأس الدولية للأبطال" بالولايات المتحدة الأمريكية.


صاحب 18 سنة الذي خاض الشوط الثاني من المقابلة، حظي في بادئ الأمر بتنويه الحساب الرسمي لنادي العاصمة الإسبانية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نظير عروضه الجيدة التي مازجت بين الثبات الدفاعي والإضافة الهجومية، رغم خبرته التي لازالت في مهدها.



وفي هذا الصَّدد، أشادت صحيفة "أس" بالصورة التي ظهر بها المغربي الأصل، لافتة إلى أنه البديل المثالي للدولي الإسباني ، بعد مغادرة البرازيلي دانيلو للفريق، مُبرزةً النفس الجديد الذي أعطاه للكتيبة المدريدية في الجولة الثانية، ليتم بذلك تصنيفه ضمن أفضل اللاعبين في "الميرينغي".


هذا وبإمكان استمرار حكيمي على ذات المنوال ومواصلته السّيْر على درب التألق أن يُثني حامل لقب عن فكرة التعاقد مع ظهير أيمن، خلفا للبرازيلي دانيلو، ليتم الاعتماد على اللاعب الشاب ضمن التركيبة البشرية للفريق، في الموسم المقبل، دون إعارته لنادٍ آخر.



جدير بالذكر أن الظهير الأيمن اليافع شارك في الجولة التحضيرية التي أجراها الفريق الملكي، قبل بداية الموسم المنصرم، كما جرت المناداة عليه لبعض اللقاءات في كأس الملك، لكنه لم يخُض في آخر المطاف أية دقيقة رسمية مع الفريق الأول.

عرض المحتوى حسب: