كرونو

None

ألبا: نيمار 'برشلوني' إلى أن يثبت العكس

(البطولة)

ظهر اللاعب الإسباني لفريق برشلونة، ، أمام وسائل الإعلام، قبل إجراء الحصة التدريبية لصباح اليوم الإثنين، وتحدث عن 'قضية نيمار'، والتغريدة التي نشرها يوم أمس الأحد.


وكان بيكي قد نشر صورة له رفقة ، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وعلق عليها كاتبا: "سيبقى"، في إشارة إلى أنه لن يرحل عن ، بعدما ربطته تقارير بفريق .


وقال ألبا عن تغريدة بيكي: "يجب أن تطلبوا من بيكي، هو من بإمكانه توضيح الأمور. شخصيا لم أتحدث معه (نيمار). لذلك لا يمكنني قول أي شيء (عن تغريدة بيكي)، لأنني لا أعرف ما دار بينهما. أتمنى أن لا تكون مجرد مزحة".


ثم قال عن نيمار: "إنه لاعب لبرشلونة إلى أن يثبت العكس. إنه هادئ في مستودع الملابس، وجد سعيد. حين نتحدث عن نيمار، فإننا نتحدث عن واحد من أفضل اللاعبين في العالم، ومن الطبيعي أن تكون هذه الضجة بخصوص مستقبله".


وعن كيفية إقناع نيمار بالبقاء: "لا يمكنني إقناع أي أحد. بالنسبة لي، برشلونة هو أفضل فريق في العالم. وأشعر أنني في منزلي رفقة عائلتي. ثم لكل لاعب رأيه، هو الآن لاعب لبرشلونة، ونتمنى أن يبقى لعدة سنوات. كل شخص يعرف ما يريده، وأنا لست هنا لإقناع أي أحد بالبقاء، وكل شخص يتخذ قراره، لا يمكنني التدخل في هذه الأمور".

عرض المحتوى حسب: