كرونو

None

مولر مرشح لتعويض موراتا في ريال مدريد

(البطولة)

فجر موقع "ديفانسا سانترال" الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد عشية اليوم الإثنين، أن  يستهدف الألماني توماس مولر، ليكون بديلا للراحل .


وبعد انتقال موراتا لفريق ، أصبح زيدان يطالب بضم مهاجم جديد، ليعزز الخط الأمامي للملكي. ويعتبر كيليان مبابي هو الخيار الأول، إلا أن إدارة النادي حددت أسماء أخرى في حال فشل صفقة لاعب .


وكتب موقع "ديفانسا سانترال": "يمكننا التأكيد أن ريال مدريد وضع اسم مولر، كبديل لموراتا"، وأضاف أن النادي الأبيض وضع العديد من الأسماء، آخرها مهاجم .

وأشار الموقع إلى إمكانية تعاقد النادي مع مولر، وأكد أن انتقال  إلى بايرن ميونيخ، وكذلك قدوم توليسو لتعزيز الخط الأمامي، وتواجد  كرأس حربة، كلها عوامل قد تدفع اللاعب للرحيل، خصوصا وأنه يطمح للمشاركة في كأس العالم الصيف القادم. من جانب آخر، فإن الصفقة الأخيرة التي تمت بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ، حين قرر الريال ترك خاميس ينتقل للنادي البافاري، قد تكون مؤشر على وجود علاقة جيدة بين الناديين، ما قد يسمح للميرينغي بضم مولر.


ولا يعتبر مولر أولوية للريال، لكن إذا فشل فلورنتينو بيريز في ضم مبابي، فإنه سيلجأ 'للسرعة النهائية' أواخر شهر غشت، لضم مهاجم جديد، وقد يكون مهاجم بايرن ميونيخ خيارا مناسبا.


ودائما حسب "ديفانسا سانترال"، فإن مولر قد ينتقل لريال مدريد كمعار لموسم واحد أو موسمين، وبالتالي قد تكون صفقة تبادلية بين الناديين، علما أن خاميس انتقل لبايرن ميونيخ كمعار لموسمين.

عرض المحتوى حسب: