كرونو

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

برشلونة يُعلن توصله برغبة نيمار في الرحيل

(البطولة)

أعلن نادي ، قبل قليل، أن البرازيلي أخبر إداريي الفريق، صباح اليوم، بقراره الرحيل عن "القلعة الكتالونية"، في إشارة واضحة إلى اتجاه اللاعب البالغ من العمر 25 سنة نحو الانضمام إلى ، الذي يبدو عازما ومصرا على حسم الصفقة.


وأضاف "البلاوغرانا"، ضمن بلاغ نشره على موقعه الإلكتروني، أنه أبلغ نيمار ومُمثليه بضرورة تسديد قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 222 مليون يورو، ودفعها بالكامل، دون رغبة من الفريق في التفاوض مع باريس سان جيرمان بشأن تخليه عن البرازيلي لصالح نادي العاصمة.


وجاء في البيان كذلك، سماح ، مدرب الفريق الكتالوني، لنيمار بالغياب عن الحصص التدريبية، حتى يُناقش مستقبله ويقوم بالإجراءات التي تُتيح له تيسير مهمة الرحيل إلى وجهته المقبلة، في الوقت الذي أكد فيه مسؤولو برشلونة أن قضية مكافأة تمديد العقد يتم تدارسها من طرف كاتب العدل.


وفي سياق ذي صلة، أشارت وسائل إعلام إسبانية إلى أن نيمار ووالده سيدفعان قيمة الشرط الجزائي بأنفسهم للبارسا، حتى يتجاوز الفريق الباريسي إشكال انتهاك قوانين اللعب النظيف.


يُذكر أن البرازيلي زار، صباح اليوم الأربعاء، مقر برشلونة، واجتمع بإداريي الفريق، كما ودَّع زملائه للمرة الأخيرة، مُعلنا لهم قراره بالترجل عن سفينة "البلاوغرانا".

عرض المحتوى حسب: