كرونو

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

بيريز يمتص استياء رونالدو ويؤازره في التداريب

البطولة (متابعة - بي إن سبورتس)

اضطر فلورنتينو بيريز رئيس إلى مقابلة وجهاً لوجه بعد أيام من خسارة لنجمه .


وظهر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني في تمارين الفريق الأول مفضلاً الالتقاء بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب الضجة التي أحدثها الأخير في الصيف الحالي.


وتناولت العديد من وسائل الإعلام صورة لبيريز ورونالدو أشارت فيها إلى حكمة رئيس النادي المدريدي الذي فضّل إنهاء الأمور مبكراً بشأن بقاء رونالدو مع ريال مدريد وضبط تصريحاته التي أثارت بعض القلق في غرف ملابس بطل الدوري الإسباني.


وتحدثت بعض الصحف في وقت سابق إلى احتمال خروج رونالدو من ريال مدريد على خلفية ملاحقته من المحاكم الإسبانية واتهامه بالتهرب الضريبي بذات الطريقة التي حدثت مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبرازيلي نيمار دا سيلفا المنتقل حديثاً إلى باريس سان جيرمان.


وفشلت إدارة برشلونة في احتواء نيمار أحد أفضل لاعبي العالم وهو ما كان أحد أسباب رحيل صاحب الـ25 عاماً إلى باريس سان جيرمان.


ومع أن ريال مدريد غاب عن إبرام أي صفقة رنانة هذا الصيف إلا أنّه تخلى بإرادته عن كلّ من الكولومبي خاميس رودريغيز معاراً إلى بايرن ميونيخ الألماني وموراتا بصفقة قياسية إلى تشيلسي الإنكليزي، بينما خسر برشلونة أحد ركائزه الأساسية نيمار بعد دفع الشرط الجزائي الموجود في عقده (222 مليون يورو).


ويحاول برشلونة حالياً تعويض رحيل نيمار حيث تشير وسائل الإعلام إلى اقتراب البرازيلي كوتينيو نجم ليفربول الإنكليزي من الانضمام إلى البلوغرانا في الأيام المقبلة، في الوقت الذي يستهدف به برشلونة كل من الأرجنتيني ديبالا من يوفنتوس والفرنسي ديمبيلي من بوروسيا دورتموند كخيارات بديلة.

عرض المحتوى حسب: