كرونو

عبد المالك أبرون
عبد المالك أبرون

أبرون لـ'البطولة': ليس هناك مفاوضات حول زيد كروش

أيوب رفيق (البطولة)

نفى عبد المالك أبرون، رئيس نادي ، كافة الأنباء التي أُثيرت بشأن إمكانية وجود مفاوضات بين "الماط" و بشأن اللاعب ، مؤكدا أن فريق "الحمامة البيضاء" يعتزم الحفاظ على أهم لاعبيه، من أجل المنافسة على اللقب في الموسم المقبل.


وقال أبرون، في تصريح خاص لـ"البطولة"، على هامش توقيع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لاتفاقية شراكة مع عدة قطاعات وزارية لتأهيل البنية التحتية، إن "كروش لازال عقده ساري المفعول مع المغرب التطواني، وليس هناك مفاوضات مع الرجاء بشأن اللاعب".


وعن طموح الفريق التطواني في الموسم القادم، أوضح المتحدث نفسه بالقول: "نريد الصعود إلى البوديوم، ولمَ لا التتويج باللقب"، قبل أن يُشير إلى أن الأزمة المالية للنادي ليست بالصورة السوداء التي يتمثَّلها الكثيرون ويروجون لها.


وذكر رئيس "الماط"، أن المدرب الإسباني السابق، سيرخيو لوبيرا سيتوصل بمستحقاته العالقة في ذمة النادي فور توفير السيولة المالية الكافية، وذلك بعد مطالبة ربان رِيال سرقسطة سابقا بالحصول على حقوقه المادية.


وكان المغرب التطواني قد غيَّر الطاقم الفني للفريق بالتخلي عن الإسباني لوبيرا واستقدام الإطار الوطني، فؤاد الصحابي، في سبيل إعادته إلى سكة النتائج الإيجابية ومسار المنافسة على الألقاب.

عرض المحتوى حسب: