كرونو

None

ريال مدريد - برشلونة: لا شيء مستحيل رغم صعوبة المهمة

يحتضن ملعب "سنتياغو بيرنابو"، مساء اليوم الأربعاء، مباراة إياب بين  وبرشلونة الراغب في تدارك هزيمة "الكامب نو"، متسحلا بالنتائح التي سبق له تحقيقها على ملعب المدريديين، فخلال الزيارتين الأخيرتين لبرشلونة إلى ملعب "سنتياغو بيرنايو"، نجح  ورفاقه في تحقيق فوزين كبيرين 3-2 و4-0.


وبالعودة إلى آخر 14 مباراة خاضها  في مدريد استطاع تحقيق 8 انتصارات، وبالتالي سيعمل نجوم النادي الكاتالوني كل ما في وسعهم للحفاظ على لقبهم، الذي أحرزوه بعد التغلب على  في الموسم الماضي.


وتعليقا على المباراة، قال المدرب ، في المؤتمر الصحافي "لاشيء مستحيل، ونحن عازمون على الذهاب إلى هناك والانتصار للفوز باللقب، فنحن لم ننهزم بعد، وحظوظنا لازالت قائمة"، مضيفا "سنلعب بشكل هجومي، لكن يجب أن نتوخى الحذر من الهجمات المرتدة، فهم مختصون في هذا النهج".


واستدعى المدرب فالفيردي لائحة ضمت 19 لاعبا لخوض هذه المباراة وهم: تيير شتيغن، سيليسن، سيميدو، بيكيه، راكتيتش، بوسكيتس، دينيس، ميسي، سواريز، ماسيكرانو، ديليفيو، ألكاسير، ألبا، دينيه، سيرجي، غوميز، فيدال، أومتيتي، ألينيا.


ولن يكون بمقدور مدرب البلاوغرانا الاعتماد على خدمات القائد  بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الفخذ الأيمن.


في المقابل سيغيب اللاعب البرتغالي عن فريقه بسبب الإيقاف، إضافة إلى فاليخو المصاب، في حين سيكون بإمكان زيدان إقحام  العائد إلى النادي.

عرض المحتوى حسب: